مشاهدة النسخة كاملة : حكام مباريات دور الثمانية في كأس آسيا 2011


إحساس
01-21-11, 05:21 PM
اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الحكم الماليزي صبح الدين محمد صالح لإدارة أولى مباريات دور الثمانية لكأس اسيا بين قطر صاحبة الأرض واليابان غدا الجمعة.

وسيعاون صالح مواطنه محمد صبري داوود والصيني مو يوجين.

وأدار صالح ثلاث مباريات في البطولة القارية التي انطلقت في السابع من يناير كانون الثاني والتي ستختتم يوم 29 من الشهر الجاري.

واحتسب الحكم الماليزي ركلة جزاء لصالح كوريا الشمالية أمام الامارات لكن اللقاء انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وفي اللقاء الثاني احتسب صالح ركلة جزاء لصالح البحرين أمام الهند وفاز المنتخب العربي 5-2.

وأمس الأربعاء ظهر صالح للمرة الثالثة في البطولة وأدار مباراة العراق مع كوريا الشمالية والتي انتهت بفوز حامل اللقب بهدف نظيف.

إحساس
01-21-11, 05:21 PM
سيدير طاقم حكام من قطر بقيادة عبد الرحمن محمد عبدو مباراة العراق حامل اللقب مع استراليا في دور الثمانية لكأس اسيا لكرة القدم بعد غد السبت.

وسيساعد عبدو مواطناه محمد ظرمان وحسن الذوادي وسبق لهذا الطاقم إدارة مباراتين سابقتين في هذه البطولة.

وأول مباراة أدارها هذا الطاقم كانت لأستراليا أمام كوريا الجنوبية في الجولة الثانية وانتهت بالتعادل 1-1 قبل أن يدير مباراة في الجولة الثالثة وانتهت بفوز الأردن على سوريا 2-1

ولم يحتسب عبدو أي ركلة جزاء ولم يشهر البطاقة الحمراء في البطولة حتى الان.

إحساس
01-21-11, 05:22 PM
أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أن طاقم حكام من سنغافورة بقيادة عبد المالك عبد البشير سيدير مباراة الاردن مع اوزبكستان في دور الثمانية لكأس اسيا لكرة القدم غدا الجمعة.

وسيساعد الحكم مواطناه جيفري جوه وهازا ميدين.

وهذه هي المباراة الثالثة للحكم السنغافوري بعدما أدار مباراة في الجولة الأولى بين الأردن واليابان وانتهت بالتعادل 1-1 وأخرى في الجولة الثالثة بين قطر والكويت انتهت بفوز أصحاب الأرض 3-صفر.

ولم يشهر هذا الحكم البطاقة الحمراء في هذه البطولة كما أنه لم يحتسب أي ركلة جزاء حتى الان.

إحساس
01-21-11, 05:22 PM
سيتولى الحكم الاوزبكي الشهير رافشان إيرماتوف مسؤولية إدارة مباراة إيران مع كوريا الجنوبية في ختام منافسات دور الثمانية لكأس اسيا لكرة القدم بعد غد السبت.

وسيساعد إيرماتوف مواطناه عبد الحميد رسولوف ورفائيل الياسوف.

وأدار إيرماتوف مباراتين من العيار الثقيل حتى الآن في هذه البطولة وكانت الأولى لإيران أمام العراق في الجولة الأولى وانتهت بخسارة أسود الرافدين في بداية رحلة الدفاع عن اللقب 2-1.

والمباراة الثانية لهذا الحكم انتهت بفوز اليابان على السعودية بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

ولم يحتسب إيرماتوف أي ركلة جزاء أو يشهر البطاقة الحمراء في وجه أي لاعب حتى الان.

إحساس
01-21-11, 05:30 PM
­اختار الإتحاد الآسيوي لكرة القدم طواقم الحكام الذين سيديرون مباريات دور الثمانية لبطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حيث تقرر أن يدير الماليزي صبح الدين محمد صالح مباراة قطر أمام اليابان غدا الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وسيدير السنغافوري عبد المالك عبد البشير مباراة الأردن مع أوزباكستان في نفس اليوم باستاد خليفة الدولي والأوزبكي رافشان ايرماتوف مباراة كوريا الجنوبية أمام ايران بعد غد السبت بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر والقطري عبد الرحمن عبدو مباراة أستراليا والعراق التي سيحتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بعد غد السبت.

وتم استبعاد خمسة حكام من دور الثمانية منهم العربيين عبد الله البلوشي من دولة قطر الذي كان حكما رابعا مع الدولي عبد الرحمن عبدو في الدور الأول والجزائري محمد بنوزة وحكمين من ايران وآخر أوزبكي..