مشاهدة النسخة كاملة : الجوهر: هدف الفوز للأردن جاء بضربة حظ


هيفاء
01-13-11, 09:57 PM
http://sub3.rofof.com/img4/01xscji13.jpg (http://www.rofof.com)




اعتبر ناصر الجوهر مدرب منتخب السعودية أن هدف الفوز للمنتخب الأردني جاء بضربة حظ في المباراة التي خسر خلالها 0-1 يوم الخميس على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وسجل بهاء عبد الرحمن هدف الفوز الثمين لمنتخب الأردن في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.
وقال الجوهر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: لم نوفق في هذه البطولة من ناحية الأداء، وأنا أعتقد أن المنتخب السعودي كان جيداً اليوم، حيث سيطرنا كثيرا على الكرة وتواجدنا كثيراً حول منطقة الجزاء الأردنية ولكننا لم نوفق في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لنا.
وكشف حول تبديلات الشوط الثاني: كنت بحاجة لمشاركة ثلاثة مهاجمين خلال الشوط الثاني من أجل مواصلة الضغط على الفريق الخصم، ولكن لم نوفق.
وتابع: قلت قبل المباراة أنني لا أمتلك عصا سحرية، وأنا كنت أتحدث خلال الأيام الأخيرة عن النجاحات السابقة التي حققتها مع الفريق، وعن ثقتي في قدرات اللاعبين.. ولكن في مباراة اليوم لم نوفق وحصل أن تعرضنا للخسارة.
وبخصوص تأثير سياسة الجهاز الفني السابق على الفريق أوضح الجوهر: قد يكون عدم استقرار الجهاز الفني السابق على التشكيلة الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة قد ساهم في عدم جاهزية المنتخب لدخول البطولة بانسجام وقوة كافيين.
أما فيما يتعلق بهدف الفوز لمنتخب الأردن، قال المدرب: كان هناك حظ كبير في هذا الهدف.. صحيح أن حارس المرمى أخطأ في الخروج من مرماه، ولكن هذا الأمر يحصل كثيراً في مباريات كرة القدم.
وأضاف: المباراة المقبلة أمام اليابان ستكون مهمة جداً بالنسبة لنا، لأن تحقيق الفوز يعني أن الفريق يتطور من الناحية الفنية وهذا ما يهمنا حالياً، حيث نريد تسجيل مباراة ختامية جيدة.


<< وأنآ أوآفقك آلرأي ي آلجوهر :biggrin::CE_DP_Stealer:

إحساس
01-15-11, 12:28 PM
الجوهر غير كثير في المنتخب بس هذا المكتوب لنا

مبروك للأردن الفوز

هيفاء
01-15-11, 06:53 PM
نورت