مشاهدة النسخة كاملة : غاو مدرب منتخب الصين : منتخب قطر استحق الفوز


هيفاء
01-12-11, 10:37 PM
http://sub5.rofof.com/img3/01fjxny12.jpg (http://www.rofof.com)



اعتبر غاو هونغبو مدرب الصين أن المنتخب القطري استحق الفوز في المواجهة التي انتهت بتفوق الأخير 2-0 يوم الأربعاء على ستاد خليفة ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
ونجح يوسف أحمد في فرض نفسه كنجم مطلق للمباراة بعدما سجل هدفي الفوز للمنتخب القطري في الدقيقة 27 و45+1 من عمر اللقاء.
وقال غاو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أتقدم بالتهنئة للمنتخب القطري الذي استحق تحقيق الفوز اليوم.. نجحوا في تنظيم هجماتهم بسهولة، ولم ننجح في الضغط عليهم بشكل كافي، كما أن فريقي لم يهاجم بالصورة المطلوبة.
وأضاف: شكلت هذه المباراة تجربة مفيدة جداً للفريق، حيث لعبنا أمام جمهور كبير في الملعب، ولم يسبق لبعض لاعبينا الشباب أن لعبوا خارج أرضهم أمام جمهور بهذا الحجم.
وكشف مدرب الصين: قام جميع اللاعبون بعمل جيد للغاية اليوم، ورغم خسارة هذه المباراة إلا أن ما حصل معنا يعتبر جزءاً مهماً من مسيرة الفريق، والآن علينا أن نتطلع للمباراة المقبلة التي تعتبر مهمة جداً بالنسبة لنا.
وحول تكرار الحديث عن أن مشاركة منتخب الصين في البطولة تأتي من أجل التعلم أكد غاو: نحن أتينا إلى هنا من أجل التعلم والحصول على الخبرة، ولكن في كرة القدم الجميع يطمح في تحقيق الفوز، ونحن كذلك لا نختلف عن غيرنا في البحث عن الانتصارات والرغبة في المنافسة.
أما فيما يتعلق بإجراء ثلاث تعديلات على التشكيلة التي حققت الفوز على الكويت، أوضح المدرب: جميع اللاعبين الـ23 الذين جاءوا معنا إلى هنا يمتلكون القدرة على تمثيل المنتخب الوطني، وبالتالي فإننا في كل مباراة نختار التشكيلة بهذه الطريقة التي سنعتمد عليها.. بالتأكيد سنقوم في المباراة المقبلة بإجراء بعض التعديلات الجديدة على التشكيلة، حيث أننا في كل مباراة نقوم بتجربة طريقة لعب مختلفة، ونسعى لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
وكشف: أنا أحترم منتخبي قطر والكويت، وهما على ذات المستوى من الناحية الفنية، ويمكن ملاحظة أنه من خلال إحصائيات المباراة اليوم أن عدد محاولات التسديد على المرمى بيننا وبين قطر كانت متقاربة نوعاً ما، ولكن الحظ وقف إلى جانبهم في تسجيل هدفين.

إحساس
01-13-11, 05:35 AM
يعطيك العافية ياهيفا

هيفاء
01-13-11, 06:51 PM
آلله يعآفيك أحساس :CE_DP_Stealer: