مشاهدة النسخة كاملة : سيدكا مدرب منتخب العراق: وضعنا الخطة المناسبة لمواجهة إيران


هيفاء
01-11-11, 09:35 AM
http://sub3.rofof.com/img4/01zrayk11.jpg (http://www.rofof.com)



أكد وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق أنه قام وبضع الخطة المناسبة من أجل مواجهة إيران يوم الثلاثاء ضمن منافسات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين قبيل المباراة التي تقام على ستاد الريان ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وقال مدرب المنتخب العراقي: نحن مستعدون جيداً وتدريباتنا تسير بانتظام، ونحن متشوقون لخوض المباراة وبدء المنافسة في البطولة... المباراة ستكون صعبة للغاية، وأنا أعرف أن المباراة لها أهمية كبيرة من ناحية التنافس التقليدي بين الفريقين، وقد قمنا بتحليل مباريات منتخب إيران واعتمدنا الطريقة التي سنخوض بها المباراة.
وأضاف: هذه المباراة لها أهمية مثل أي مباراة أخرى، فالفوز في هذه المباراة يعني الحصول على ثلاث نقاط فقط كما هو في أي مباراة بكرة القدم.
وكشف مدرب العراق: نحن مستعدون بشكل كامل لخوض المواجهة أمام إيران وقد قمنا بوضع تصور عن الطريقة التي سنعتمد عليها، ولكن في ذات الوقت لكل مباراة ظروفها، والنتيجة ستحسم بحسب المجريات على أرض الملعب، حيث أن غلطة واحدة قد تغير نتيجة المباراة، وهذا هو سبب شعبية كرة القدم حول العالم.
وحول مهمة الدفاع عن اللقب قال سيدكا: التاريخ لا قيمة له في كرة القدم، والشيء المهم هو أن نركز المباراة المقبلة وألا نواصل النظر إلى الماضي.. كحاملين للقب نمتلك الثقة في البطولة، ولكننا نضع في الاعتبار أن الدفاع عن اللقب سيكون صعباً لأن جميع المنتخبات تسعى للتتويج.
وتابع: أنا أنظر إلى المباريات المقبلة لنا في البطولة بتفاؤل، لدينا خليط من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، ونحن نعمل على اختيار التشكيلة المناسبة في كل مباراة.. أمامنا مسؤولية كبيرة والشعب العراقي متوحد في دعمنا، ونحن نسعى لتلبية طموحات هذه الجماهير.
وختم: أقول لكل الجماهير العراقية أننا سنحاول كل ما بوسعنا من أجل تقديم مستوى جيد يليق بسمعة الكرة العراقية ويجلب الفخر للجماهير، ولكن في ذات الوقت لا نعد بتحقيق كل النتائج التي يتمنونها حيث أن هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على النتيجة ومن ضمنها الحظ.

إحساس
01-11-11, 05:59 PM
مباراة بتكون قوية وننتظرها بعد شوي

تسلمين على الموضوع ياهيفا

المسافر
01-11-11, 06:21 PM
لازم اتابعها

يعطيك العافيه

هيفاء
01-11-11, 06:56 PM
مباراة بتكون قوية وننتظرها بعد شوي

تسلمين على الموضوع ياهيفا



آلله يسسلمك :CE_DP_Stealer:

هيفاء
01-11-11, 06:56 PM
لازم اتابعها

يعطيك العافيه



آلله يعآفيك :CE_DP_Stealer: