مشاهدة النسخة كاملة : فاليريو مدرب المنتخب السوري: الجزء الأصعب لا زال أمامنا


هيفاء
01-11-11, 09:24 AM
http://sub3.rofof.com/img4/01mbzku11.jpg (http://www.rofof.com)




أكد تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا أن فريقه لا زال في بداية المشوار وأن المباريات المقبلة ستكون أصعب، وذلك عقب الفوز على السعودية 1-0 يوم الأحد ضمن منافسات كأس آسيا 2011.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة التي أقيمت على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وقال فاليريو: بصراحة لم أتوقع الفوز ولكنني توقعت أن يقدم فريقي مباراة ممتازة، وهذا ما فعله اللاعبون.. رغم أنني عملت مع المنتخب السوري لفترة قصيرة إلا أن المفتاح الرئيسي بالنسبة لنا هو أننا وصلنا إلى التوليفة المناسبة لمثل هذه البطولة.
وتابع: خلال فترة عملي القصيرة مع الفريق ركزت على رفع مستوى معنويات اللاعبين وإعدادهم في الجانب النفسي من أجل خوض المنافسة على هذا المستوى العالي.
وأضاف: مباراة اليوم كانت البداية، ولكن المباراتين التاليتين أمام اليابان والأردن ستكونان أصعب بالنسبة لنا ويجب أن نكون مستعدين بشكل جيد لها.
وحول المباراة أوضح: درست المنتخب السعودية جيداً وكنا ندرك أنهم يمتلكون لاعبين جيدين وخطرين، وفي النهاية كان الفوز من نصيبنا.
أما فيما يتعلق بطبيعة المنافسة في المجموعة فقال: لا زلنا في المرحلة الأولى فقط ولا زال هنالك فرصة لجميع فرق المجموعة ببلوغ الدور الثاني، خاصة وأن كل منتخب لا زال أمامه مباراتين.
أما حول الدعم الجماهيري لمنتخب سوريا: الجمهور السوري في مباراة اليوم كان رائعاً وقد كانوا لاعباً إضافياً مع المنتخب، وأنا أتقدم بكل التحية والتقدير لكل الجمهور الذي تابع المباراة اليوم في الملعب، والجماهير في سوريا.

إحساس
01-11-11, 05:51 PM
أبدع المنتخب السوري في المباراة الأولى قدامنا

بس باقي لهم مباراتين

بالتوفيق لهم

ويعطيك العافية ياهيفا

هيفاء
01-11-11, 06:57 PM
أبدع المنتخب السوري في المباراة الأولى قدامنا

بس باقي لهم مباراتين

بالتوفيق لهم

ويعطيك العافية ياهيفا



أبدآع ملحووظ
آلله يعآفيك ع المرور :CE_DP_Stealer: