مشاهدة النسخة كاملة : مدرب الأردن سعيد بالأداء والنتيجة


هيفاء
01-11-11, 09:21 AM
http://sub5.rofof.com/img3/01myjuf10.jpg (http://www.rofof.com)


أعرب عدنان حمد مدرب منتخب الأردن عن سعادته بالأداء والنتيجة عقب المباراة التي تعادل فيها فريقه مع اليابان 1-1 على ستاد نادي قطر يوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال حمد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: أدى فريقي مباراة جيدة، وكان التزام اللاعبين عالياً من الناحيتين الانضباطية والتكتيكية، لكن ما يحزنني هو أننا كنا قاب قوسين أو أدنى من الخروج فائزين، وإن كانت النتيجة منطقية بحسب مجريات المباراة.
وأضاف: كنا قريبين من الحصول على النقاط الثلاث ولكن منتخب اليابان نجح في التسجيل بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.. لا يمكن أن نتغاضى عن قوة أداء اليابان، حيث قلت من قبل أنه لو تحقق التعادل فإنني سأكون سعيداً به.
وكشف المدرب العراقي بخصوص الطريقة التي اعتمد عليها فريقه: كان يتعين علينا اللعب بواقعية أمام منتخب اليابان القوي ونجحت الخطة التي وضعناها وكدنا نخرج بثلاث نقاط ثمينة.
وأضاف: أغلقنا المنطقة الدفاعية بشكل جيد وضيقنا المساحات على المنتخب المنافس، بالطبع عانينا من بعض الضغط في نهاية المباراة لكن هذا الأمر طبيعي كون الفريق المنافس كان متخلفا بهدف ويريد إدراك التعادل.
وعن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها قائد المنتخب حاتم عقل في ركبته واضطراره إلى عدم اكمال المباراة قال: لا أدري مدى خطورة الإصابة، لقد ذهب برفقة طبيب المنتخب إلى المستشفى لإجراء الفحوص بالأشعة.
وختم: مباراة اليوم كانت صعبة للغاية ولكن مستوى الأداء والنتيجة التي حصلنا عليها سيشكلان دفعة قوية لنا في المباريات المقبلة.

إحساس
01-11-11, 06:00 PM
الأردن ماقصرت قدام اليابان

وأداء ولا أروع

تسلمين ياهيفا

هيفاء
01-11-11, 07:07 PM
آلله يسسلمك :CE_DP_Stealer: