مشاهدة النسخة كاملة : قمة خارج التوقعات بين آرسنال وتشيلسي


إحساس
12-26-10, 05:42 PM
سيكون "إستاد الإمارات" مسرحاً لقمة ساخنة بين الجارين اللندنيين آرسنال الثاني، وتشيلسي الرابع، غداً الاثنين في قمة المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين كونها جاءت في فترة حاسمة من الموسم ستشهد إقامة 4 مراحل في مدى 10 أيام، بينها مرحلتان في الأيام الأربعة المقبلة، فضلاً عن أنها تجمع بين فريقين يعتبران المنافسين الوحيدين لمانشستر يونايتد المتصدر وبالتالي يطمح كل منهما إلى تحقيق الفوز للحفاظ على فارق النقاط الذي يفصلهما عن مانشستر.
ويسعى آرسنال إلى رد الاعتبار لخسارته أمام تشلسي صفر-2 على ملعب ستامفورد بريدج في الثالث من أكتوبر الماضي ضمن المرحلة السابعة، علماً بأن المدفعجية كانوا الأفضل أغلب فترات المباراة وكان بإمكانهم انتزاع النقاط الثلاث.
ويأمل رجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر أيضاً استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد صفر-1 في مباراتهم الأخيرة في الدوري في 12 الحالي حيث تأجلت بعدها مباراتهم أمام ستوك سيتي بسبب الثلوج التي أدت أيضاً إلى تأجيل القمة النارية بين تشلسي ومانشستر يونايتد في المرحلة الثامنة عشرة.
وطالب فينغر لاعبيه بضرورة وضع حد للنتائج المخيبة أمام الفرق الكبيرة في الدوري هذا الموسم حيث خسروا أمام تشلسي ومانشستر يونايتد وسقطوا في فخ التعادل أمام ليفربول 1-1.
كما أن آرسنال عانى الأمرين في مواجهة تشلسي في الأعوام الأخيرة حيث خسر أمامه 5 مرات متتالية ودخل مرماه 13 هدفاً في دربي لندن.
وتراجع تشلسي من الصدارة إلى المركز الرابع، ونال 6 نقاط فقط من آخر 21 نقطة ممكنة وهو لم يحقق الفوز منذ العاشر من نوفمبر عندما تغلب على جاره فولهام 1-صفر.
على رغم ذلك، يحاول مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي البقاء متفائلا رغم التعادل مع توتنهام 1-1 الأسبوع الماضي عندما أهدر مهاجم الفريق الدولي العاجي ديدييه دروغبا ركلة جزاء في الوقت الضائع: "أعتقد أن اللحظات السيئة أصبحت وراءنا".

amasy
12-27-10, 11:52 PM
احساس

يعطيك العافيه :Qz204806:

ѕзв αиѕαк
01-01-11, 10:19 PM
الله يعطيك العافيه عالخبر وعساك عالقوه ..

إحساس
01-03-11, 07:04 AM
الله يعافيكم ياريحة وروج