مشاهدة النسخة كاملة : فوز الهلال والشباب وخسارة جديدة للأهلي


إحساس
11-12-10, 03:09 PM
عاد فريق الأهلي لدوامة الخسائر بخسارته أمام ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة (13) من الدور الأول من دوري زين السعودي والتي شهدت فوز الهلال على نجران (2-0) والشباب على الفيصلي (4-1) والحزم على الفتح (2-1) والاتفاق على القادسية بثلاثية نظيفة.
ففي المباراة الأولى بين الأهلي والرائد نجح حارس الأخير محمد خوجلي في قيادة فريقه لتحقيق أول فوز بعد تسع جولات وذلك على حساب مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف.
كان الأهلي هو السباق بالتسجيل عن طريق البرازيلي فيكتور سيموس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول والذي شهد سيطرة أهلاوية مطلقة هدد من خلالها مرمى الرائد كثيراً لكن إبداع الحارس محمد الخوجلي كان السبب الأكبر لخروج الرائد من الشوط الأول بهدف وحيد في مرماه.
في الشوط الثاني هبط مستوى الأهلي لينشط الفريق الرائدي ويبدا بتهديد مرمى الأهلي ليستغل الضعف الكبير في حراسة الأهلي هذا الموسم حيث سدد عبدالمجيد الرويلي كرة قوية يحاول المسيليم الإمساك بها لكنها ترتد للمهاجم البديل المغربي جواد أقدار ويضعها برأسه كهدف تعادل للرائد.
وفي الوقت بدل الضائع وكما ساهم وسجل فيكتور سيموس في هدف الأهلي كان هو وراء هدف الرائد عندما تراجع بالكره لمنتصف ملعب الأهلي ليخطفها منها اقدار وينفرد بالحارس المسيليم ويضع الكرة على يساره كهدف ثاني فاز به الرائد وحصد به نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز الـ 12.
وهذا الفوز للرائد هو الأول على الأهلي خلال السنوات العشر الأخيرة.
وفي مدينة نجران فاز الهلال على مضيفه نجران بثلاثية نظيفة سجلت عن طريق رادوي (26 من ركلة جزاء) وأحمد الفريدي (77) وعبدالعزيز الدوسري(90).
بهذا الفوز يرفع الهلال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، أما نجران فتوقف عند 12 نقطة في المركز الـ 11.
وفي حرمة حقق فريق الشباب فوزاً كبيراً على مضيفه الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز الاتفاق على القادسية بثلاثية نظيفة، وحقق الحزم فوزه الأول في المسابقة على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف.

єЅρАnộl TŖİstэ
11-12-10, 03:21 PM
يعطيك العافيه ع الخبريه

يآعين آبوي
11-12-10, 11:51 PM
الله يعطيك العافيه
على الخبر

ѕзв αиѕαк
11-13-10, 01:19 AM
الله يعطيك العافيه عالأخبار وعساك عالقوه

إحساس
11-25-10, 08:03 AM
الله يعافيكم وشكراً لكم على تواصلكم