مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ورسميًا : واين روني يجدد لخمس سنوات اضافية مع اليونايتد + تصريحه وتصريح السير !!


نايم فوق السحاب
10-27-10, 03:36 PM
♥ ..{



http://uploadpic.org/storage/originals/f3sfrfnn4s2sf8nn382n439l22.jpg




[ السير اليكس و روني يبتسمان بعد ابرام العقد ]

وافق واين روني على تجديد عقد لمدة 5 سنوات وسيبقى في مانشستر يونايتد حتى يونيو 2015 على الأقل.

وجاء الاتفاق بعد مناقشات مكثفة بين النادي ووكيل أعمال اللاعب ويعني أنه بحلول نهاية عقده الجديد سيكون واين روني قد اتم عامه 11 عاما في مانشستر يونايتد .

وقال السير اليكس فيرغسون :

" لقد كان أسبوعا صعبا ، ولكن لشدة التغطية وهذا ما نتوقعه في مانشستر يونايتد . قد قلت للصبي أن الباب مفتوح دائما وانا سعيد ان واين قد وافق على البقاء ، أحيانا عندما تكون في النادي ، يمكن أن يكون من الصعب أن يدرك مدى حجم النادي الذي انت فيه والامر يأخذ شيء مثل الاحداث التي وقعت في الايام القليلة الماضية ليجعلك تفهم , وأعتقد أن واين فهم الآن ان مانشستر يونايتد نادي عظيم ، يسرني انه قد قبل التحدي لتوجيه اللاعبين الشباب ويفرض نفسه كأحد لاعبين اليونايتد العظماء. وذلك
يظهر الطابع والمعتقد الذي ندافع عنه ، أنا متأكد من أن كل شخص متواجد في النادي الآن سيكون خلف واين ليظهر له الدعم الذي يحتاجه لتقديم الاداءات التي نعرف انه قادر على تقديمها " ..

بينما قال واين روني :

" أنا مسرور لتوقيع صفقة أخرى في مقر مانشستر يونايتد . في اليومين الماضيين ، لقد تحدثت إلى المدير ولملاك ولقد أقنعوا لي ان هذا هو المكان الذي أنتمي إليه .. قلت يوم الاربعاء ان المدير عبقري وان اعتقاده صحيح والايمان ودعمه الذي لديه هو ما اقنعني بالبقاء ، انا على صفقة جديدة بالاعتقاد والايمان المطلق بأن الجهاز الفني والاداري ومجلس الادارة والملاك ملتزمين تماما بالتأكد من حفاظ اليونايتد على تاريخ من الفوز بالبطولات ، والذي يعد السبب في انني انضم الى هذا النادي في المقام الاول .. وأنا متأكد من أن المشجعين خلال الاسبوع الماضي تخلوا عني وقد خذلتهم مما قد قرؤوه وشاهدوه ، ولكني قلق بسبب المستقبل ، وقد كانت الجماهير الرائعة معي منذ ان وصلت هنا والامر متروك لي من خلال أدائي للفوز بهم من جديد " ..



نأإأيـِـِـِم فـِـِوق السح‘ـِـِـأإأب ..^^

:Qz204806:





♥ ..}

المسافر
10-28-10, 10:30 AM
مهم اللاعب

مشكورين نايم

إحساس
10-31-10, 09:12 AM
تسلم على الأخبار يانايم

وآخر الأخبار تقول إنه جدد