مشاهدة النسخة كاملة : البلطان: أتحمل مسؤولية خروج الشباب


إحساس
10-21-10, 11:08 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/370553_211037sp.JPG

أعلن خالد البلطان رئيس نادي الشباب، مسئوليته عن الخروج الآسيوي الذي تحقق علي يد سيونجنام الكوري الجنوبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والذي انتهي بخسارة الليث بهدف دون مقابل.

وقال البلطان في تصريحات عقب لقاء سيونجنام والشباب "اعتذر للشبابيين جميعا، أردنا تحقيق انجاز للسعودية ولكن هذه كرة القدم".

وأشار البلطان إلى أن الشباب خسر في الرياض بعد نهاية اللقاء بنتيجة غير مرضية وصعبة، في الوقت الذي قال فيه إن الفريق الكوري لم يكن بالقوة التي تخرج الشباب ولكنه في النهاية فاز وتأهل للنهائي.

وانتقد رئيس الشباب الأسلوب الذي اتبعه المدرب الاورجوياني جورج فوساتي في إدارة المباراة، حيث قال "تحدث لفوساتي قبيل المباراة من أجل تعديل طريقة اللعب ولكنه صمم على نفس النهج وهو ما أدى للخاسرة، بل وأجرى التغييرات قبل نهاية المباراة بدقائق."

وتابع "لكل مدرب طريقته ولن نتدخل في عمله ويجب أن نحترم قراره حتى ولو كان الثمن خروجنا من البطولة، لكل مدرب أسلوبه، وهذا أسلوب مدرب الشباب".

وانهي البلطان حديثه مطالبا جماهير الشباب والنقاد السعوديين عدم القسوة علي اللاعبين الشبابيين، حيث وصل الفريق لمرحلة جيدة في البطولة ويجب أن يكون هناك فريق متأهل.

єЅρАnộl TŖİstэ
10-21-10, 11:26 AM
كلام سسليم , وإنا اشوف المدرب اللي يتحمل مو البلطان , تسسلم إخوي على الخبريه

إحساس
10-25-10, 10:21 AM
شكراً على ردكـ