مشاهدة النسخة كاملة : موقع الفيفا الرسمي يتغزل بالزعيم ويصف فوزه بالليلة التي لا تنسى


fawaz
09-18-10, 05:05 AM
http://www.alyaum.com/images/13/13609/785344_1.gifلقي الفوز الهلالي العريض في مشواره الآسيوي أمام فريق الغرافة القطري إشادات واسعة في معظم المواقع الإلكترونية، حيث أكد موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن الزعيم لن ينسى ليلة فوزه على الغرافة القطري بثلاثية نظيفة ضاعفت من حظوظه للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية والتي يمنّي الزعيم نفسه بالظفر بلقبها ,حيث جاء في موقع الفيفا الإلكتروني ما نصه: نادي الهلال السعودي قدم ليلةً لا تنسى أبداً في ذهاب ربع النهائي ،وتابع الموقع قدم نادي الهلال السعودي ليلة لا تنسى لجميع السعوديين عندما تغلب على منافسه نادي الغرافة القطري 3 - 0 في الرياض بعد تواجد جماهيري كبير , وسجل الأهداف محمد الشلهوب وأحمد الفريدي و وليد الجيزاني. وسيلعب الهلال مباراة الإياب في تاريخ 22 سبتمبر ويأمل نادي الهلال الوصول إلى الغاية المطلوبة وهي الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام في الملعب الوطني في طوكيو بتاريخ 13 نوفمبر .
موقع الإتحاد الآسيوي هو الآخر تفاعل مع الفوز الهلالي العريض على الغرافة وأكد أن مهمة الغرافة باتت شبه مستحيلة في مباراة الإياب القادمة يوم الأربعاء المقبل منوها إلى أن الزعيم قدم مباراة كبيرة أكدت عزمه الجامح لنيل لقب البطولة.
وفيما يخص المواقع العالمية الأخرى فقد تفاعلت المواقع البرازيلية والرومانية والكورية مع الفوز الهلالي العريض وسلطت الضوء على المجهودات الكبيرة التي يقدمها المحترفون الأجانب في الفريق لاسيما الروماني رادوي والكوري الجنوبي لي يونج والبرازيلي تياجو نيفيز.
أما مواقع الإنترنت الرياضية السعودية فقد اكتست باللون الأزرق تضامنا مع نادي القرن الآسيوي في صورة رائعة تعكس مدى ترابط أبناء الوطن مع بعضهم البعض.
الجماهير الهلالية أو المحيط الهادر كما يحلو لنا تسميته في الميدان الرياضي كان له قصب السبق في الإشادات والثناء وذلك بعد الحضور المشرف لهم في تلك المباراة وتفاعلهم طوال مجريات اللقاء وهتافاتهم المستمرة والمساندة لممثل الوطن.

єЅρАnộl TŖİstэ
09-19-10, 03:51 AM
الزعيم يسستاهل كل الخير على التميز اللي يقدمه للكره السعوديه ..

يسلمو إخوي على الطرح ..

fawaz
09-19-10, 05:22 AM
الله يسلمك