مشاهدة النسخة كاملة : فوز ثالث للهلال والاتحاد والرائد في دوري زين


إحساس
08-27-10, 05:05 PM
حققت فريق الاتحاد والهلال والرائد فوزهم الثالث على التوالي في دوري زين السعودي لكرة القدم وذلك على حساب نجران والفيصلي والوحدة ، حيث فاز الاتحاد على نجران بهدفين دون مقابل، والهلال على الفيصلي بخمسة أهداف مقابل هدف وفاز الرائد على ضيفه الوحدة (3-2)، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة.
فعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة فاز الاتحاد على ضيفه نجران بثنائية نظيفة سجلت عن طريق الجزائري عبدالملك زيايه(36) ونايف هزازي(50).
بهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر الهلال، بينما بقي نجران على رصيده الخالي من النقاط وفي المركز الـ 14 والأخير.
وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض أسعد فريق الهلال جماهيره بفوزه الكبير على ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني وبعد مشاركة ياسر القحطاني نشط خط الهجوم الهلالي ليسجل 5 أهداف خلال الثلث الساعة الأولى منها ثلاثة لياسر، أفتتح الأهداف الروماني رادوي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس سلطان الظاهري(59)، وبعد ذلك بثلاث دقائق ومن عدة تمريرات ثنائية بين الشلهوب والقحطاني يسجل الأخير الهدف الثاني.
وبعد ذلك بدقيقتين ومن تمريرة من الشلهوب يضيف السويدي ويلهامسون الهدف الثالث للهلال، ليضع بعد ذلك الفيصلي بصمته في المباراة بتسجيله لهدف الشرف بعد دقيقة من هدف الهلال الثالث إثر خروج خاطئ من الحارس حسن العتيبي يستغله السوري وائل عيان على أكمل وجه ويرسل الكرة لداخل المرمى الخالي.
بعد ذلك يضيف القحطاني هدفين (86و89) لينتهي اللقاء بفوز خماسي للهلال الذي يرفع رصيده إلى 9 نقاط متقاسماً الصدارة مع الاتحاد ويتفوق عليه بفارق الأهداف أما الفيصلي فظل على رصيده السابق بنقطة وحيدة في المركز الـ 12.
وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة حقق صاحب الأرض والجمهور فريق الرائد فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان متأخراً بهدفين لهدف حتى الدقائق العشر الأخيرة.تقدم الرائد بهدف السبق عن طريق محسن القرني (16)، ليرد بعد ذلك الوحدة بهدفين بواسطة مهند عسيري(36 49 من ركلة جزاء)، ليسجل بعد ذلك المغربي جواد اقدار هدف التعادل للرائد مع الدقيقة (80).
وفي الوقت بدل الضائع يسجل موسى الشمري الهدف الثالث للرائد والذي احتج عليه لاعبوا الوحدة نتيجة اشتراك الشمري مع الحارس الوحداوي وخطفه للكرة من يد الحارس.
بهذا التعادل يرفع الرائد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن الهلال والاتحاد صاحبا المركز الأول والثاني،أما الوحدة فظل على رصيده السابق نقطتين.

єЅρАnộl TŖİstэ
08-27-10, 05:08 PM
يعطيك العافيه على الخبريه ..
ويستاهل الصدآره الهلال ..
ماننحرم خيو ..

GHADA
08-27-10, 06:09 PM
زي مآقآل أخوي ذوق ألبششر ،

يستآهل ألهلآل :6yz06119:

عوآفي ع الطررح ..^^

G.A
08-27-10, 09:09 PM
لبى الهلال :CE_DP_Stealer:

تسسسلم ع الخبر ..

إحساس
08-28-10, 04:42 PM
الله يعافيكم

الصدارة للفرق الثلاثة الإتحاد والهلال والرائد

يآعين آبوي
09-04-10, 12:22 AM
عوااافي على الاخبار
مني لك اجمل تحيه ..

إحساس
09-08-10, 08:51 PM
الله يعافيكـ يانواره القلوب