مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا الجنوبية تأمل الحفاظ على مقاعدها في كأس العالم


إحساس
08-22-10, 04:54 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/364090_210829sp.JPG

قال الباراجوياني نيكولاس ليوز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إن الاتحاد يأمل في مشاركة ستة منتخبات في مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل.
وقال ليوز عندما ذهبت البطولة إلى أوروبا، ظل عدد المقاعد الأوروبية كما هو، وكذلك عندما انتقلت إلى أفريقيا، إننا نريد الإبقاء على النظام المعمول به حاليا، ذلك هو الموقف الرسمي لنا.
وكشف رئيس الاتحاد القاري عن ذلك الموقف في بورتو أليجري حيث زار المدينة البرازيلية لمتابعة إياب نهائي بطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس"، والتي انتهت بفوز إنترناسيونال البرازيلي باللقب بعد تغلبه على تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي 5/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
ومنذ أن أصبحت بطولة كأس العالم لكرة القدم تقام بمشاركة 32 منتخبا ولدى أمريكا الجنوبية أربعة مقاعد، فضلا عن خوض المنتخب الذي يحتل المركز الخامس في التصفيات مواجهة "دور فاصل" أمام فريق من قارة أخرى.
وكبلد مضيف، ضمنت البرازيل المشاركة في المونديال ويخشى الاتحاد الأمريكي أن يخصم الاتحاد الدولي لكرة القدم من القارة أحد مقاعدها، ووفقا للسكرتير العام للفيفا جيروم فالكه، فإن القرار المتعلق بتقسيم مقاعد مونديال البرازيل على قارات العالم سيتم إعلانه العام المقبل.
من جانب آخر ، كشف ليوز أنه لن يكون هناك معارضة للبرازيل إذا ما قررت التنازل لشيلي عن حقها في استضافة بطولة كوبا أمريكا عام 2015 ، التي يفترض أن تنظمها البلاد بعد عام من احتضانها بطولة كأس العالم وقبل آخر من استضافة مدينة ريو دي جانيرو لفعاليات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية 2016.

єЅρАnộl TŖİstэ
08-27-10, 04:42 PM
يعطيك العافيه على الخبريه ..

ماننحرم خيو ..

إحساس
08-31-10, 05:15 PM
الله يعافيك اخوي