مشاهدة النسخة كاملة : الانتر وروما يقصان اليوم شريط الموسم الكروي الإيطالي


إحساس
08-22-10, 04:52 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/364088_210827sp.JPG

بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة في الموسم الماضي، يسعى انتر ميلان إلى التغلب على روما اليوم، ليضيف لقب كأس السوبر الإيطالي إلى ثلاثيته التاريخية التي أحرزها في الموسم الماضي.
وأنهى فريق روما الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي خلف انتر الذي توج باللقب كما خسر روما صفر/1 أمام انتر في نهائي كأس إيطاليا في مطلع مايو الماضي ليحجز روما مكانه في كأس السوبر أمام انتر الذي توج بلقبي دوري وكأس إيطاليا إلى جانب فوزه أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا.
ويفتتح الفريقان الموسم الجديد بالمواجهة على استاد "جيوسيبي ميازا" في مدينة ميلانو في لقاء صعب على كأس السوبر الإيطالي، وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب الأسباني رافاييل بينيتيز مع فريقه الجديد انتر ميلان حيث حل مكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل لتدريب ريال مدريد الأسباني.
كما تشهد المباراة عودة المهاجم البرازيلي أدريانو إلى الملعب الذي تألق عليه في الماضي مع انتر ميلان وبالتحديد بين عامي 2001 و 2009 رغم ابتعاده لبعض الفترات عن صفوف الفريق في الماضي بسبب الإعارة أو تناول الكحوليات.
وتعاقد روما مع المهاجم البرازيلي هذا الصيف بعد موسم قضاه اللاعب في صفوف فلامنجو ولكن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق يفضل الاعتماد على فرانشيسكو توتي وميركو فوسينيتش لقيادة هجوم الفريق.
ويأمل رانييري في أن يتعافى كل من لاعب خط الوسط الشيلي ديفي بيتزارو وحارس المرمى البرازيلي جوليو سيرجيو الذي سيحل مكانه الروماني بوجدان لوبون في حراسة مرمى الفريق إذا لم يستطع اللعب.
وبعيدا عن الغائبين قال اللاعب الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد فريق انتر سنعاني أمام فريق روما لأنه فريق يمكنه أن يسبب لنا المشاكل في أي وقت ولكننا على استعداد لهذه المواجهة.
ويعتمد انتر ميلان بشكل كبير في هجومه على الأرجنتيني المتألق دييجو ميليتو الذي سجل هدف الفوز على روما في نهائي كأس إيطاليا كما أحرز 22 هدفا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

єЅρАnộl TŖİstэ
08-27-10, 04:15 PM
يعطيك العافيه على الخبريه ..

وبالتوفيق للفرق ..

ماننحرم خيو ..

إحساس
08-27-10, 05:23 PM
الله يعافيك يااسبانول