مشاهدة النسخة كاملة : وفد الفيفا يشيد بملف روسيا لاستضافة كأس العالم


إحساس
08-22-10, 04:51 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/364037_200832sp.JPG

أشاد وفد مفتشي الاتحاد الدولي لكرة القدم، بملف روسيا لاستضافة نهائيات كأس العالم، وأبدى إعجابه بالتزام رئيس الوزراء فلاديمير بوتين القوي بالاستضافة.
ويأتي إعلان المفتشين بعد زيارة استمرت أربعة أيام إلى روسيا، المحطة الخامسة له للدول التي أعلنت ترشيحها لاستضافة مونديالي 2018 و2022.
وزار الوفد حتى الآن اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا، وأيضاً هولندا وبلجيكا، وتبقى أمامه زيارة إنجلترا وإسبانيا والبرتغال والولايات المتحدة وقطر.
وقال رئيس وفد مفتشي الفيفا ورئيس الاتحاد التشيلي هارولد ماين-نيكولز: "بعد أربعة أيام من زيارتنا حصلنا على جميع المعلومات المطلوبة لإعداد تقرير موضوعي وعادل".
وتابع: "أريد الإشادة بملف روسيا باسم زملائي وباسم الفيفا، لقد تلقينا الدعم الكامل وحصلنا على معلومات كثيرة في جميع المدن التي زرناها".
والمدن التي زارها الوفد هي سان بطرسبرغ وموسكو وكازان، مقر حامل لقب الدوري المحلي روبين كازان، وسوتشي.
واعتبر ماين نيكولز أن اجتماع الوفد مع بوتين كان ناجحاً جداً بقوله: "لقد قدم لنا دعماً حكومياً واضحاً لحملة استضافة كأس العالم، ونحن معجبون بالتزامه وبإلمامه بتفاصيل الملف".
وكان بوتين استقبل وفد الفيفا أول من أمس الثلاثاء وأوضح له أن السلطات الروسية ستكون جاهزة بحال الاستضافة لوضعها حيز التنفيذ نظام دخول بدون تأشيرات للمشاركين والضيوف في الحدث العالمي.

هيفاء
08-26-10, 09:35 PM
يع‘ـآأفيك ربي..:CE_DP_Stealer:
آح‘ـسآأس ع آلنقـل..:CE_DP_Stealer:

GHADA
08-27-10, 07:31 AM
يعطيك ألعآفيه إحسسآس ع الطررح ..^^

مآىننحرم جديدك :CE_DP_Stealer:

إحساس
08-31-10, 05:19 PM
الله يعافيكم وتسلمون على الردود