مشاهدة النسخة كاملة : 3 مباريات قوية اليوم بالجولة الثانية من دوري زين


إحساس
08-19-10, 05:28 AM
يسعى الهلال حامل اللقب، إلى تحقيق فوز كبير يضمن له القبض على الصدارة عندما يحل ضيفا ثقيلا غدا الجمعة على الحزم العاشر في الجولة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم، وسيجد الاتحاد نفسه في مهمة تحقيق الفوز الثاني للمنافسة مبكرا على اللقب عندما يستقبل الفيصلي العائد بقوة للمسابقة، ويلتقي الجمعة أيضا القادسية المتصدر مع الوحدة والرائد مع نجران.
وتفتتح مباريات الجولة اليوم، بثلاث مباريات قوية فيلتقي النصر مع الفتح والاتفاق مع الأهلي والشباب مع التعاون.
يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط حصيلة فوزه على التعاون بهدف للاشيء حمل توقيع مدافعه عبد اللطيف الغنام، في المقابل يسعى الحزم وهو يلعب على أرضه وأمام جماهيره لتعويض خسارته أمام الأهلي صفر-1.
بدوره يريد الاتحاد هو الآخر تحقيق فوزه الثاني عندما يستضيف الفيصلي العائد بقوة للمسابقة بعد موسمين في دوري الدرجة الأدنى.
وفي مباراة الاتفاق والأهلي، يسعى الاتفاق لتحقيق الفوز الأول لتجنب تكرار سيناريو إخفاق الموسم الماضي، وسيدفع مدربه الروماني إيوان مارين ببعض العناصر اللذين لم يتمكنوا من المشاركة أمام الاتحاد في المباراة الماضية.
أما الأهلي المنتشي بفوزه على الحزم فسيواصل مدربه النروجي سوليد اللعب بخطته الهجومية حيث يعتمد كليا على البرازيليين مارسينيو دي سيلفا واندرسون دي كارمو وكذلك العماني عماد الحوسني وعبد الرحيم الجيزاوي ومالك معاذ.
ويستضيف النصر الفائز على نجران في المرحلة الأولى الفتح ساعيا إلى النقاط الثلاث أيضا بقيادة المدرب الإيطالي والتر زينجا، في حين يخشى الفتح الحصان الأسود في الموسم الماضي إن تتواصل كبوته بعد إن خسر في الجولة الافتتاحية إمام القادسية على أرضه.
ويحل الشباب ضيفا على التعاون رافعا شعار الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الرائد صفر-2، في حين كان التعاون خسر إمام الهلال بصعوبة صفر-1. ويلعب أيضا القادسية المتصدر مع الوحدة والرائد مع نجران.

єЅρАnộl TŖİstэ
08-19-10, 06:15 AM
بالتوفيق للجميع والله ..

وإن ششآء الله نششوف إثآآره ومتعه ..

ماننحرم منك اخوي احسسآس ..

دمت بمحبه وود .. :CE_DP_Stealer:

G.A
08-19-10, 11:39 PM
المبارايات حلوه خاصه الفتح والنصر :biggrin:

يارب الفتح يفوز :tongue:


يسلمو أحساس ..

إحساس
08-20-10, 05:51 AM
تسلمون على ردودكم وتواصلكم

ومبروك للفرق اللي فازت

المسافر
08-22-10, 07:50 PM
يسلمو احساس

إحساس
08-25-10, 06:35 PM
الله يسلمك يالمسافر

يآعين آبوي
09-04-10, 12:20 AM
عوااافي على الاخبار
مني لك اجمل تحيه ..

إحساس
09-04-10, 05:49 PM
الله يعافيكـ يانوارة القلوب