مشاهدة النسخة كاملة : فوز صعب للأهلي والهلال في دوري زين


إحساس
08-16-10, 12:11 PM
حقق فريقا الهلال (حامل اللقب) والأهلي فوزهما الأول في مسابقة دوري زين السعودي لكرة القدم وذلك على حساب التعاون والحزم وبنتيجة هدف دون مقابل، في حين تعادل الوحدة مع ضيفه الفيصلي بثلاثة لثلاثة، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى.
فعلى ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه التعاون (الوافد الجديد) بهدف دون مقابل لينجح في تحقيق النقاط الثلاث الأولى في مشواره للحفاظ على اللقب.
سجل هدف المباراة عبداللطيف الغنام مع الدقيقة السابعة.
وبرغم هذا الهدف المبكر لم يقدم الهلال الصورة المتوقعة منه رغم تحصله على عدد من الهجمات التي نجح في التصدي لها الحارس فيصل الخالدي، في المقابل قدم التعاون مباراة رائعة شاطر بها مضيفه الهلال وكاد ان يحقق التعادل لولا تصدي العارضة لتسديدة علي آل تركي.
وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة نجح فريق الأهلي في تجاوز ضيفه الحزم بهدف سجله المهاجم (البديل) العماني عماد الحوسني مع الدقيقة(80)، في مباراة تسيدها الأهلي وخاصة في الشوط الثاني بعد مشاركة الثنائي عماد الحوسني والبرازيلي واندرسون.
وعلى ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع تعادل فريق الوحدة مع ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف لمثلهما، سجل للوحدة سليمان الصبياني (68و89) وسليمان أميدو(64)، وسجل للفيصلي داريو جرينك(30) وحسين صابر(80) وميملي(88).
شهدت المباراة بطاقة حمراء من نصيب لاعب الفيصلي عبدالله دوش.

єЅρАnộl TŖİstэ
08-16-10, 01:01 PM
مبروك للفايزين وهارد لك للي خسروا

مشكور ع الخبريه اخوي ..

ماننحرم ..

G.A
08-16-10, 08:16 PM
هاررد للي ماحالفهم الحظ


يسسسسسسسسلمو أحساس ..

حمودي
08-17-10, 06:56 PM
مبروك للاهلي ويسلمو احساس

إحساس
08-19-10, 05:20 AM
تسلمون على التواصل والردود