مشاهدة النسخة كاملة : الشباب بطل النخبة بركلات الترجيح


إحساس
08-08-10, 09:45 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/362575_SHBAB-CUP2010.jpg


توج فريق الشباب السعودي بطلاً لكأس النخبة الدولية الثالثة بفوزه على مواطنة الهلال بركلات الترجيح (5-4)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة برعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .
انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وشهدت المباراة طرد لاعب نادي الشباب حسن معاذ في مطلع الشوط الثاني ليلعب بذلك الشباب بعشرة لاعبين ليواصل الهلال أفضليته وخطورته التي بدأها مع الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول، ورغم الأفضلية الكبيرة للهلال لم ينجح الهجوم الهلالي في فك تحصينات الدفاع الشبابي والذي واجه نقصاً آخر بخروج حارسه وليد عبدالله بداعي الإصابة ليحل بدلاً عنه الحارس حسين شيعان والذي قدم بطاقة ظهوره المتميز في اللقاء بتصديه لعدد من الكرات الهلالية أخطرها على الإطلاق الكرة الإنفرادية لعيسى المحياني في الوقت بدل الضائع.
وفي ركلات الترجيح نجح كل لاعبوا الفريق الشبابي في التسجيل بينما أضاع المهاجم الهلالي ياسر القحطاني ركلة الترجيح الثانية للهلال لينال بذلك الشباب كأس البطولة.
وعلى صعيد جوائز البطولة تم أختيار الحارس المغربي كريم فكروش كافضل حارس في البطولة ومدافع الهلال أسامة هوساوي أفضل مدافع ومهاجم الشباب ناصر الشمراني كافضل مهاجم.

يآعين آبوي
08-09-10, 06:21 PM
الف مبروك للشباب
احساس
الله يعطيك العافيه

هيفاء
08-26-10, 10:10 PM
آلهلآألـ..:tears:
مبرووكـ للشبآأب..:CE_DP_Stealer:
بروح ابششر اختي..:tears::CE_DP_Stealer:
يصصمنو آحسساس..:CE_DP_Stealer:

GHADA
08-27-10, 07:42 AM
خسسآره ألهلآل :frown::CE_DP_Stealer: هآردلك لهم :) ..

ومبروك ألشبآب .. :CE_DP_Stealer:

إحْسآإس .. يعطيك ألعآفيه ع الطررح ..^^