مشاهدة النسخة كاملة : النصر يلاقي لاتسيو الإيطالي اليوم وديا


إحساس
07-29-10, 11:14 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/361822_290739sp.JPG

يخوض الفريق الأول في نادي النصر السعودي، في السادسة من مساء اليوم مباراته الودية الرابعة ضد لاتسيو الإيطالي في لقاء منقول تلفزيونيا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.
وواصل الفريق تدريباته على حصتين صباحية ومسائية، وشهد التدريب الصباحي تكثيف الجوانب اللياقية والتواجد في صالة الحديد ثم لعب الكرة الطائرة بالملعب الرملي بإشراف مدرب اللياقية بنانو، في حين كان التدريب المسائي يشمل تمارين تكتيكية متنوعة جرت بعدها مناورة على منتصف الملعب حفلت بالإثارة والندية وشهدت مشاركة الكابتن محمد الجيزاني بعد شفائه من الكدمة التي تعرض لها.
وخضع حراس المرمى لتدريبات مكثفة من مدرب الحراس برامبيلا انطونيو، في حين واصل إبراهيم غالب تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب والتواجد في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات.
تجدر الإشارة إلى أن مباراة لاتسيو تعتبر من أقوى مباريات النصر الودية الاستعدادية، وكان مدرب النصر، والتر زينجا، قد أبدى عن رضاه نسبيا عن تطور مستوى الفريق، وقال لم نصل ما نريده بعد، لكن هناك فرق بين بداية التمارين في يونيو الماضي ووضع الفريق حاليا.

إحساس
07-29-10, 11:29 PM
طمئن فريق النصر السعودي جماهيره بفوزه على فريق لاتسيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن
استعدادت الفريق النصراوي لخوض غمار منافسات الموسم الكروي القادم والذي ينطلق منتصف الشهر المقبل.
سجل محمد السهلاوي (8) والروماني بيتري (83) للنصر، وجوسيبي بيافا (18 للاتسيو.
ويلعب الفريق النصراوي مطلع الأسبوع المقبل مباراتين أمام فريقا كازالي وايرالكس ليختتم بذلك معسكره التدريبي، ليعود لمدينة الرياض نهاية الأسبوع المقبل.

amasy
07-30-10, 01:32 AM
يعطيك العافيه ع الخبر

يآعين آبوي
07-30-10, 04:57 PM
عواااافي على الاخبار
مووووودتي

إحساس
08-04-10, 01:10 PM
الله يعافيكم ياريحة القهوة ونواره على تواصلكم