مشاهدة النسخة كاملة : النصر يختـبر جـــاهــزيتــه أمـــام بـــاري الايطــالي


إحساس
07-25-10, 07:44 PM
يحل فريق باري الايطالي ضيفاً على النصر السعودي في معسكره الإعدادي في مدينة كاستل روتو الايطالية في أقوى المواجهات التي يخوضها الأصفر العالمي قبل دخوله الاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة.
وستكون المواجهة مهمة للاعبي النصر لمعرفة مدى الاستفادة من المعسكر الذي استمر لأكثر من أسبوعين حتى الآن، ويأمل الايطالي زينجا أن يحافظ لاعبوه على الانضباطية التكتيكية التي ظهر بها اللاعبون في المناورات الماضية والتي عالج من خلالها الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة جوفنتوس التي خسرها النصر بخمسة أهداف نظيفة.
في المقابل فإن فريق باري الايطالي، الذي يشرف عليه الايطالي جيامبيرو فينتورا يأمل بتحقيق الفائدة من المباراة خصوصاً وانه يعول على المباراة الشيء الكثير قبل دخوله الاستحقاق الايطالي الذي سيكون مختلفا لأنصار باري كما اكد مدربهم العجوز.
ويعول فينتورا على مجموعة من اللاعبين المميزين ومنهم ريكاردو ماسيمو وجيوسيبي غريسو وسيرجيو ألميرون والخبير ليوناردو بونوتشي والمدافع دانيل نيكولا.
وكان الفريق النصراوي قد أنهى تحضيره لمباراة اليوم باجراء حصة تدريبية، حيث خصص الجهاز الفني مطلع التمرين لرفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل ان يجري مناورة تدريبية في وسط الملعب بهدف تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي قيام اللاعبين بها في مباراة اليوم، وركز زينجا على التحركات الدفاعية حيث اسدى الكثير من التوجيهات للثنائي عبده برناوي والاسترالي جونثان ماكين.

مشآآعر
07-26-10, 01:37 PM
يعطيك آلعآفيه إحساس

مششكور ع آلآخبآر

إحساس
07-31-10, 01:37 PM
الله يعافيك يامشاعر

يآعين آبوي
08-09-10, 06:24 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

إحساس
08-12-10, 03:53 PM
الله يعافيك يانواره