مشاهدة النسخة كاملة : الجزائر تلاقي إنجلترا اليوم بشعار الأمل الأخير


إحساس
06-18-10, 08:39 PM
يعلق الجزائريون آمالا كبيرة على مواجهة الإنجليز اليوم في كيب تاون ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا، وإن كان أشد المتفائلين في الجزائر لا يتوقع تحقيق نتيجة إيجابية بالنظر إلى الخسارة المخيبة أمام سلوفينيا 0-1 في المباراة الأولى.
وتنتظر الصحافة أخطاء الجهازين الفنيين رابح سعدان وكابيللو لشن هجوم لاذع في حالة خروج أحدهما من المونديال مبكرا.
من جهته، قال المدير الفني رابح سعدان، إن المنتخب الجزائري لم يستهلك كل أوراقه حتى الآن، سنظهر بوجه مختلف في المباراتين المقبلتين، وكل شيء ممكن أن يحدث، كرة القدم لم تعد تعترف بالمنطق وبالعروض الجيدة وعراقة المنتخبات كما كانت الحال في السابق، تغير مفهوم كرة القدم وباتت المنتخبات المتواضعة والصغيرة أفضل بكثير وتحدث المفاجآت.
وأبرز سعدان أنه وقف على نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الإنجليزي وسيحاول استغلال الأولى وتفادي الثانية، مشيرا إلى أن أفضل وسيلة لمواجهة رجال المدرب الإيطالي فابيو كابيللو هي الدفاع بأكبر عدد من اللاعبين والهجوم بأكبر عدد من اللاعبين أيضا.
وركز سعدان على إعداد اللاعبين نفسيا ومعنويا في الأيام الأخيرة، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأولى من الناحية التكتيكية خصوصا العقم الهجومي الذي يلازم المنتخب حيث لم يسجل سوى هدف واحد في المباريات الست الأخيرة وتحديدا منذ فوزه على ساحل العاج 3-2 في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.
وسمعة الإنجليز على المحك أمام الجزائر وذلك بعد التعادل المخيب أمام الولايات المتحدة 1-1 في الجولة الأولى.
وسيكون الإنجليز مطالبين بتحقيق الفوز تفاديا لأية مفاجأة قد تحصل في الجولة الثالثة الأخيرة أمام سلوفينيا.
وتكتسي المباراة أهمية كبيرة لإنجلترا الساعية إلى استعادة هيبتها لأن سجلها في البطولات العالمية لا يتناسب مع سمعتها كونها مهد اللعبة الأكثر شعبية في العالم ومنها انطلقت القوانين الأولى، وكونها أيضا تضم أعرق الأندية في العالم، كما أن مدربها كابيللو الذي يتقاضى أعلى أجر بين نظرائه المدربين بدخل سنوي 8،8 مليون يورو، لم يكن موفقا في تبديلاته حيث اضطر إلى القيام بتغيرين اضطراريين.

::عازفة الالحان::
06-19-10, 01:25 AM
وياخسارة انها خسرت يعني مو بالمعنى العام للخسارة لكن التعادل السلبي او الايجابي ماراح ينفعها وخرجت الجزائر من البطولة اللي كلنا كنا نتمنى فوز الجزائر بس كمانت لعبوا اليوم لعبهم كان جنااااااااااااان بس خلاص المباراة بالنتيجة مو بالاداء مشكور احسااااااااااااااااس..:Qz204806:

إحساس
06-19-10, 01:30 AM
مبروك تعادل الجزائر مع إنجلترا

إحساس
06-19-10, 01:37 AM
لا شكر على واجب ياعازفة الألحان

الحمد لله الجزائر ماقصرت في المباراة

وإن شاء الله إنهم يفوزون على أمريكا

المسافر
06-19-10, 03:29 PM
نقطة احسن من لاشي

إحساس
06-20-10, 02:53 PM
إن شاء الله يبدعون في المباراة الأخيرة لهم في الجولة الثالثة

يآعين آبوي
06-26-10, 01:53 PM
خساااااااااااره
عوااافي على الاخبار
مودتي
:Qz204806:

إحساس
07-02-10, 02:49 AM
الله يعافيكـ يانواره