مشاهدة النسخة كاملة : النصر يوقع مع القحطاني رسميا مقابل 14 مليون ريال


المسافر
06-17-10, 06:18 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/357614_1606sp-kahtani.JPG

أتمّ فريقا النصر والاتفاق صفقة انتقال عبد الرحمن القحطاني، إلى فريق النصر الأول لكرة القدم، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نادي الاتفاق، بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، والرئيس الاتفاقي عبد العزيز الدوسري، إضافة إلى الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة F6 للاستثمار والتطوير الرياضي.
ووقّع اللاعب عقد انتقاله رسميا من الاتفاق إلى النصر لمدة أربع سنوات مقابل 14 مليون ريال، 5 ملايين للاعب، و9 ملايين للاتفاق، تُسلَّم للاتفاق على دفعتين، حيث تسلَّم الدفعة الأولى 4.5 مليون ريال، ويتبعها الدفعة الثانية بعد 6 أشهر.
وفي المؤتمر الصحفي تحدث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ذاكرا أن المفاوضات استمرت 3 سنوات، وتكللت بالنجاح، وأضاف: توقيع النصر عقود انتقال لاعبيه في مقار أندية اللاعبين الرسمية يأتي تقديرا واحتراما لإدارات تلك الأندية التي ساهمت معنا بهذه الصفقات.
واللاعب يعدُّ أحد أبرز نجوم الكرة السعودية، والنصر كان يفتقر إلى نجم مثله، وأتمنى أن يوفق مع فريقه الجديد، وأشار إلى أن إزالة المادة 18 من لائحة الاحتراف واللاعبين ساهمت بشكل كبير في تسهيل انتقال القحطاني.
وحول مفاوضات النصر للاعبي الاتفاق يحيى الشهري وراشد الرهيب أوضح أنهم ينتظرون نضج الشهري كرويا بعد سنتين من الآن، أما الرهيب فهناك اللاعب الجاهز بالنادي كالدوخي وماجد الهزازي.
وعن لاعبي الفريق الأجانب قال الأمير فيصل بن تركي: لم نتعاقد رسميا سوى مع اللاعب الأسترالي ماكين، ووالروماني رازافان.
وأكد رئيس النصر عودة سلمان القريني إلى النصر، وأشار إلى أن الاتصالات متواصلة بينهما، كما امتدح علاقته بماجد عبد الله وأنه على اتصال يومي به.
من جانبه، شكر اللاعب عبد الرحمن القحطاني الجماهير الحاضرة ووسائل الإعلام ورئيسي الناديين لإتمامهما صفقة انتقاله إلى نادي النصر، ووعد بتقديم كل ما في وسعه مع فريقه الجديد.
وقال: تجربتي غير السعيدة مع الاتحاد لن تتكرر مع النصر، كوني واجهت ظروفاً هناك، وأنا عاقد العزم على نيل ثقة جماهير النصر، وقد انتقلت من نادٍ كبيرٍ يفخر به أي لاعب إلى نادٍ كبيرٍ آخر.
أما رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري فعبّر عن أسفه لانتقال القحطاني الذي وصفه بالخلوق، وتدارك: هذا هو حال كرة القدم ونظام الاحتراف الحالي.

يآعين آبوي
06-18-10, 12:29 AM
الله يعطيك العافيه
على الاخبار

إحساس
06-18-10, 01:52 PM
الله يعافيكـ يانواره