مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يجدد عقد إعارة الرهيب


إحساس
06-08-10, 07:50 PM
http://sports.naseej.com/Images/212022_rashed.jpg

اتفق ناديا الاتحاد والاتفاق، على تجديد إعارة راشد الرهيب لاعب الاتفاق المعار الموسم الماضي إلى الاتحاد، بعد أن اجتمع حمد الصنيع إداري فريق الاتحاد الكروي في الدمام مع عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق.
وينتظر أن يتم تسديد جزء من الدفعة خلال الأيام المقبلة لكي يتسنّى تسجيل اللاعب في كشوف الاتحاد الموسم المقبل.
من جهة أخرى، أكد الدوسري أنهم يعملون بصمت من أجل استقطاب لاعبين على مستوى جيد للفريق، وقال لن نذكر أي اسم في الفترة الحالية تجنبا لبعض الأمور التي قد تضر الفريق، ونحن أخذنا درسا سابقا، ولا نريد أن نكرر الخطأ نفسه هذا الموسم.
من جانب آخر، تفاضل الإدارة الاتفاقية بين ألمانيا والنمسا لإقامة معسكر للفريق الأول من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل.

amasy
06-10-10, 04:41 AM
احساس

يعطيك العافيه :smile:

يآعين آبوي
06-14-10, 02:06 PM
الله يعطيك العافيه

على الاخبار

إحساس
06-15-10, 03:52 PM
الله يعافيكم ياريحة القهوة ونواره على التواصل الأكثر من رائع

إحساس
06-15-10, 06:11 PM
أكد رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري، أن المهلة المحددة لانتقال اللاعب راشد الرهيب لنادي الاتحاد ستنتهي نهاية الأسبوع الحالي، مشيرا إلى أن إدارة ناديه لا تمانع لانتقال اللاعب بنظام الإعارة لمدة عام آخر، في حال حصول ناديه واللاعب على القيمة المالية المحددة لهذه الصفقة.
من جانب آخر، أشار مصدر مقرب من إدارة نادي الاتحاد بأن القيمة المالية المقررة لإتمام صفقة انتقال اللاعب راشد الرهيب بنظام الإعارة لصفوف العميد سيتم تسليمها في غضون اليومين المقبلين لإدارة نادي الاتفاق واللاعب راشد الرهيب، وحسم الصفقة بشكل نهائي.
وكان الجهاز الإداري في نادي الاتحاد قد استخرج تأشيرة مغادرة للاعب راشد الرهيب مع بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي، إضافة إلى إبلاغ اللاعب راشد الرهيب بموعد انطلاق تدريبات الفريق الكروي الأول المقرر يوم السبت الـ20 من شهر يونيو الحالي.
وعلى ذات الصعيد يعلن مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي مانويل جوزيه عن الدولة التي ستحتضن معسكر الفريق المقرر أقامته في مطلع شهر يوليو المقبل والذي من المتوقع أن يتم تحويله من دولة البرتغال إلى النمسا لحرص المدرب مانويل جوزيه على توفر أدوات النجاح بالمعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الكروي المقبل الذي سينطلق بمنافسات دوري المحترفين في الرابع من شهر رمضان المقبل.