مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد ينجو من ألميريا بصعوبة


إحساس
04-16-10, 02:54 PM
حقق ريال مدريد الثاني ووصيف بطل الموسم الماضي، فوزاً صعباً على مضيفه ألميريا 2-1، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
قلص ريال مدريد الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب إلى 3 نقاط بفضل البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي رافائيل فان در فارت، بعد أن تلقت شباكه هدفاً مبكراً حمل توقيع البرت كروسات.
وحاصر ريال مدريد مضيفه في منطقته من البداية، ونجح حارس الأخير البرازيلي دييغو الفيش في صد تسديدة يسارية لفان در فارت، ونفذ رونالدو ركلة حرة بعيدة بشكل مركز ونجح مجدداً الفيش، الحارس الوحيد الذي تصدى لركلة جزاء للبرتغالي في دور الذهاب، ومنح كروسات الفريق المضيف التقدم بعد أن هرب النيجيري كالو اوتشي من سيرجيو راموس ومرر كرة عرضية أرضية استغلها الأول وتابعها على يسار الحارس ايكر كاسياسي.
وأدرك رونالدو التعادل من مجهود فردي بعدما توغل في المنطقة وهرب من 4 لاعبين وانحرف في الجهة اليسرى وسدد الكرة بيسراه بعيداً عن متناول الحارس الفيش رافعاً رصيده إلى 19 هدفا في البطولة.
وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بنفس وتيرة الأول بعد أن نزل المالي مامادو ديارا بدلا من غاغو، وهاجم منذ إطلاق صافرة البداية، وانفرجت أسارير المدرب التشيلي مانويل بيليغريني بعد أن سجل الفريق الملكي هدف التقدم اثر عرضية من هيغواين إلى فان در فارت الذي غاب تماماً عن الأجواء في الشوط الثاني قبل أن يتابع الكرة بيسراه على يمين الفيش.
وتراجع ريال إلى الخلف في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن خف عطاء لاعبيه فانتقلت المبادرة الهجومية إلى أصحاب الضيافة، ورغم ذلك كان رونالدو قريبا من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه.
وفي ختام مباريات المرحلة نجح فالنسيا في تعزيز موقعه في المركز الثالث بعد فوزه على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، وقاد لاعب الوسط المهاجم دافيد سيلفا فالنسيا لتخطي عقبة بيلباو بإحرازه هدفي اللقاء.
وبذلك يكون أصحاب الأرض قد استعادوا توازنهم سريعاً بعد الهزيمة التي لحقت بهم خارج ملعبهم أمام مايوركا في المرحلة الماضية، ورفع فالنسيا بهذا الفوز رصيده إلى 59 نقطة بفارق سبع نقاط عن مايوركا الرابع، بينما تجمد رصيد بيلباو عند 48 نقطة في المركز السادس.

ѕзв αиѕαк
04-16-10, 10:04 PM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس..
الله يقويك..
:Qz204806:

إحساس
04-17-10, 11:10 AM
الله يعافيك ياروج أحمر