مشاهدة النسخة كاملة : إعادة ملف مباراة النصر والوصل للتنظيمية الخليجية


إحساس
04-09-10, 02:30 PM
تنتظر الأندية الخليجية بشكل عام، وناديي الوصل والنصر السعودي بشكل خاص، ما سيتمخض عنه اجتماع السبت المقبل للجنة التنظيمية لبطولة الأندية الخليجية.
وسيشهد الاجتماع مناقشة أخر مستجدات قضية الفريقين "النصر والوصل" وما شهدها من تجاوزات من جماهير النصر بحق أخصائي العلاج الطبيعي بالنصر السعودي.
وشهدت القضية فصل جديد، بعد أحداث الشغب التي شهدها لقاء الفريقين، حيث اعترضت أغلب الأندية المتداخلة في القضية، حول قرار اللجنة التنظيمية بتحويل الملف للاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب احتمال تأخر قرار الفيفا حول القضية وتجميد النشاط وتعليق نهائي البطولة بين قطر القطري والوصل.
وأصبحت اللجنة التنظيمية مطالبة بإعادة القضية إلى أعضائها لمناقشتها وإعلان حكمها فيه دون اللجوء لأي طرف آخر.
وزادت الضغوط على اللجنة المنظمة من الأندية كلها لاسيما قطر القطري الذي هدد بعدم المشاركة في اللقاء النهائي والانسحاب من البطولة إذا لم تقام في موعدها المحدد بعد أسبوع من الآن.
كما تلقت اللجنة تهديد من الأندية السعودية بعدم المشاركة في بطولة الأندية الخليجية إن لم يحصل النصر على حقه واعتباره فائزاً بالمباراة 3-0، ونفس الأمر عندما طالب الوصل الإماراتي اعتماد النتيجة على أساس أن الأحداث التي شهدتها المباراة لم تغير من سير اللقاء أو تؤثر على المباراة نفسها والخلافات كانت خارج خطوط الملعب.
ومن المتوقع أن يكون اجتماع اللجنة التنظيمية السبت المقبل مشتعل وبه الكثير من الاعتراضات خاصة وأن جميع الأطراف غير متفقة.
وعلى جانب آخر هناك حالة غضب شديدة داخل نادي الوصل، من تصريحات الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي، حول الأحداث التي خلفتها المباراة ووصفه الوسط الرياضي الإماراتي بالهمجية وعدم الانضباط، وهدد مسئولو النادي بالرد على تلك التصريحات ولكن بشكل عملي.

ѕзв αиѕαк
04-11-10, 10:14 AM
الله يعطيك العافيه ياإحسساس عالاخبار..
الله يقويك..

يآعين آبوي
04-11-10, 05:53 PM
عوااافي على الاخبار
موووودتي

إحساس
04-13-10, 12:09 PM
الله يعافيكم ياروج أحمر ونواره

هيفاء
08-20-10, 09:26 AM
^^^^^^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
وش قآع‘ـد تحووس خيو..:sktlshina-284a86446
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آومآ آحذيهـ كريستيآن..:biggrin23:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعطيكـ آلعآفيهـ آحسآس ع آلنقل..:CE_DP_Stealer:
لآتحرمنآ نقلك آلموآصصل..:CE_DP_Stealer: