مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان يتوج الاتحاد والنصر بجائزتي المركز الثاني والثالث بدوري زين


إحساس
03-24-10, 06:33 PM
توج الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، فريقي الاتحاد والنصر لكرة القدم الحاصلين على المركز الثاني والثالث في ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين.
وسلم الميداليات الفضية ومبلغ مليوني ريال لفريق الاتحاد الذي احتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، والميداليات البرونزية ومبلغ مليون ريال لفريق نادي النصر الذي احتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس العام لرعاية الشباب للأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس عمر بن صالح الحميدان عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف الألعاب المختلفة بالنادي.
ورحب الأمير سلطان بداية اللقاء بالحضور، مقدماً لهم التهنئة بمناسبة حصول فريق كرة القدم بنادي الاتحاد على المركز الثاني وفريق كرة القدم بنادي النصر على المركز الثالث، ونوه بالمستويات التي ظهر بها الفريقين في المسابقة.
وثمن الدور البارز الذي تقوم به مجالس إدارات الأندية السعودية في تفعيل البرامج والأنشطة التي تنفذها الرئاسة والاتحادات الرياضية لخدمة منسوبي القطاع الشبابي والرياضي في المملكة الذي تحقق له العديد من المعطيات.
من جانبهما عبر الأمير فيصل بن تركي، وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس عمر الحميدان عن خالص شكرهما وامتنانهما للرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه على ما يوليانه من دعم وتشجيع لجميع أندية المملكة ومنسوبيها مما ساهم في تميز دور الأندية في المملكة.

حمودي
03-24-10, 07:10 PM
مبروك لهم

إحساس
03-26-10, 06:56 PM
شكراً لردكـ ياحمودي