مشاهدة النسخة كاملة : قرعة مريحة للفرق المصرية في الدوري الافريقي


إحساس
03-02-10, 11:39 AM
يواجه فريق الأهلي المصري فريق الجانرز بطل زيمبابوي في أولى خطواته في مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وهو أكثر الفرق التي حققها لقبها بواقع 6 مرات، وذلك في القرعة التي جرت اليوم الأثنين بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم.
واسفرت القرعة عن مواجهتين عربيتين ساخنتين الأولى بين النادي الأفريقي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري، والثانية بين الاتحاد الليبي والدفاع الحسني الجديدي المغربي.
ويشارك 11 فريقاً عربياً في الدور الأول بينها 9 فرق خاضت الدور التمهيدي، فيما يدخل فريقا الأهلي المصري والهلال السوداني منافساتهما اعتباراً من الدور الأول الذي تقام مباريات ذهابه في 19 و20 و21 مارس الحالي، والإياب في 2 و3 و4 أبريل المقبل.
ويخوض الأهلي المصري اختباراً سهلاً نسبياً أمام غانرز الزيمبابوي، والأمر ذاته بالنسبة إلى مواطنه الاسماعيلي أمام استاد تامبونيز من لا ريينيون، والمريخ السوداني أمام غازيل التشادي، والترجي الرياضي التونسي أمام إي إس إف آي بينينغا من بوركينا فاسو، ووفاق سطيف الجزائري وصيف بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي أمام يو إس دوالا الكاميروني.
ويبدا مازيمبي الكونغولي الديمقراطي حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة أي بي آر الرواندي، فيما يلتقي هارتلاند النيجيري وصيف بطل النسخة الأخيرة مع تيكو يونايتد الكاميروني.
وفي باقي المباريات، يلعب دجوليبا المالي مع إي إس سي لنغير السنغالي، وكوريبيب ستارلايت من موريشيوس مع غابورن يونايتد البوتسواني، وسانت إيلوا لوبوبو الكونغولي الديمقراطي مع ديناموس الزيمبابوي، وزاناكو الزامبيي مع آسيك ميموزا العاجي، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي مع فيروفياريو مابوتو الموزامبيقي.

ѕзв αиѕαк
03-02-10, 06:24 PM
تسلم ياإحساس ~,,
لاحرمناك~,,
:Qz204806:

إحساس
03-03-10, 10:44 AM
الله يسلمك ياروج أحمر