مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة والعين في قمة الدوري الإماراتي


إحساس
02-18-10, 02:58 PM
تشهد المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم، قمة استثنائية بين الجزيرة الثاني والعين الثالث، كما يواجه الوحدة اختباراً صعباً للمحافظة على صدارته التي اعتلاها للمرة الأولى هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على الشباب التاسع.
وتستكمل المرحلة الجمعة، فيلعب الإمارات مع عجمان، والأهلي مع بني ياس، وتختتم السبت المقبل بمباراتي النصر مع الشارقة، والظفرة مع الوصل.
واشتعلت المنافسة على اللقب بعدما جرد الوحدة فريق الجزيرة من صدارته عندما هزمه 2-1 الأحد الماضي ليعتلي الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة الثاني وأربع نقاط عن العين الثالث.
وانحصر صراع اللقب بين الثلاثي الوحدة والجزيرة والعين الذين يرفعون شعار الخطأ الممنوع في المراحل الثماني الأخيرة.
وتتجه الأنظار إلى قمة العين والجزيرة وخصوصاً أن الفريقين يبحثان عن الفوز وحده لأن خسارة أحدهما ستقلل من حظوظه في المنافسة.
وكان الجزيرة يسير بخطى ثابتة في طريقه لتحقيق اللقب الأول في تاريخه لكنه فقد خمس نقاط متتالية في آخر مرحلتين، وقدم العين عرضاً هجومياً مميزاً في آخر مباراتين عندما سجل 10 أهداف ليتربع على لقب أفضل هجوم برصيد 39 هدفاً.

ѕзв αиѕαк
02-18-10, 08:59 PM
الله يعطيك العافيه يااحساس~,,
الله يقويك~,,
لاتحرمنا~,,

إحساس
02-19-10, 03:36 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر

إحساس
02-19-10, 03:37 PM
فقد الوحدة المتصدر نقطتين ثمينتين بتعادله مع الشباب 1-1، وسمح لمطارده الجزيرة بتشديد الخناق عليه وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، بعد فوز الأخير على مضيفه العين 1-صفر في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإماراتي.
ورفع الوحدة رصيده إلى 37 نقطة ليبقى متصدراً بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة وخمس نقاط عن العين الثالث الذي كان أبرز الخاسرين في هذه المرحلة.
في المباراة الأولى، حقق الوحدة تعادلاً صعباً مع الشباب بهدف للبرازيلي أندريه بنغا، مقابل هدف لمواطنه كارلوس ريناتو.
وقدم الوحدة إحدى أسوأ مبارياته هذا الموسم، وبدا تأثير الإجهاد عليه واضحاً بعد المجهود الكبير الذي قدمه في مباراة الدربي أمام الجزيرة الأحد الماضي الذي انتهت لصالحه 2-1.
وتستكمل المرحلة اليوم، فيلعب الإمارات مع عجمان، والأهلي مع بني ياس، وتختتم غدا السبت بمباراتي النصر مع الشارقة والظفرة مع الوصل.