مشاهدة النسخة كاملة : الجزيرة والوحدة الأبرز في مباريات الدوري الإماراتي هذا الأسبوع


إحساس
02-12-10, 05:22 PM
يخطف دربي أبو ظبي بين الجزيرة المتصدر والوحدة وصيفه، الأضواء عندما يلتقيان الأحد في قمة مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، فيما يلعب اليوم في افتتاح المرحلة بني ياس مع النصر، والوصل مع الشارقة، وغدا الظفرة مع الشباب والأهلي بطل الموسم الماضي مع الإمارات، والأحد أيضا عجمان مع العين.
يتصدر الجزيرة الترتيب برصيد 33 نقطة، وستأخذ المباراة بين الجزيرة ومضيفه الوحدة طابعا استثنائيا، على اعتبار أن الأول سيصبح مهددا في حال خسارته بالتنازل عن الصدارة لصالح أصحاب الأرض الذين سيعتلونها للمرة الأولى هذا الموسم.
ويتطلع العين إلى الاستفادة من نتيجة دربي الوحدة والجزيرة وتعزيز مركزه الثالث الذي يحتله حاليا برصيد 29 نقطة عندما يحل ضيفا على عجمان الأخير.
ويسعى بني ياس الرابع إلى الإبقاء على آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا عندما يستضيف النصر العاشر الذي سيخوض المباراة بقيادة مدربه التونسي عادل السليمي بعدما حل بشكل مؤقت بديلا للألماني فرانك باغلسدروف المقال من منصبه.
وستكون مباراة الأهلي السابع مع ضيفه الإمارات الحادي عشر مثيرة، خصوصا أن فوز الأخير سيدخل أربعة فرق في دوامة الهبوط.
حصد الإمارات أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، وفوزه على الأهلي سيحرج الأخير، إضافة إلى الشارقة الثامن والشباب التاسع اللذين يتساويان برصيد 13 نقطة لكل منهما والنصر العاشر وله 12 نقطة.

ѕзв αиѕαк
02-13-10, 11:06 AM
تسلمْ الايادي ياإحٍ ـساسْ~,,
لاتحٍ ـرمنا~,,
:CE_DP_Stealer::wink:

إحساس
02-14-10, 01:27 PM
الله يسلمكـ ياروج أحمر