مشاهدة النسخة كاملة : عجب ينقذ القادسية من الخسارة في الوقت الضائع أمام السالمية


إحساس
02-10-10, 01:58 AM
أنقذ احمد عجب، القادسية المتصدر وحامل اللقب من الخسارة أمام السالمية الخامس بتسجيله هدف التعادل 1-1، في المرحلة الثانية عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم.
واخفق القادسية في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، بعد خسارته أمام النصر 2-3 وتعادله مع العربي 1-1 في الرمق الأخير من القمة التقليدية، واحتفظ بالصدارة رافعا رصيده إلى 26 نقطة، فيما بقي السالمية خامسا وله 16 نقطة.
وسجل السالمية هدف السبق عبر فرج لهيب، وكثف القادسية من هجماته لإدراك التعادل وأهدر مهاجموه عدة فرص سهلة أمام مرمى حارس السالمية حمدي القلاف الذي تألق في الذود عن عرينه.
وفي الشوط الثاني، تلقى السالمية ضربة موجعة بطرد كليفرسون لضربه مدافع القادسية فايز بندر، وانتظر القادسية الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما حاول مدافع السالمية البرازيلي نيتو إبعاد الكرة فتهيأت بالخطأ أمام مهاجم القادسية البديل احمد عجب فسددها في الزاوية اليسرى الأرضية منقذا فريقه من الخسارة.
وانفرد الكويت بالمركز الثاني بعد تعادله مع العربي سلبا، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، ورفع العربي رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بعد أن سجل فوزه الثامن في المسابقة.
وعزز كاظمة موقعه في المركز الرابع بعد فوزه الصعب على النصر الثالث بهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة حمل توقيع المهاجم فهد الفهد.
وحقق التضامن فوزه الأول في المسابقة وكان على مضيفه الصليبخات بثلاثية نظيفة، انتشله من قاع الترتيب وتقدم إلى المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، فيما تراجع الصليبخات إلى ذيل اللائحة وله 3 نقاط.

ѕзв αиѕαк
02-10-10, 08:31 AM
الله يعيطيك العافيه عالخبر~,,
لاحرمناك ياإحساس~,,
:wink::CE_DP_Stealer:

إحساس
02-13-10, 01:23 PM
الله يعافيكـ ياروج أحمر