مشاهدة النسخة كاملة : قمة ساخنة بين الغابون وزامبيا اليوم بكأس الأمم الأفريقية


إحساس
01-21-10, 02:01 PM
يلتقي المنتخبان الغابوني والزامبي في قمة حامية الوطيس من أجل بطاقة الدور ربع النهائي عن المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في أنجولا.
وتبدو حظوظ المنتخبين متكافئة من أجل تحقيق الفوز بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به كل منهما في المباراتين الأوليين وتحديداً أمام الكاميرون، كما أنهما يتقاسمان الفوز في أربع مباريات جمعت بينهما حتى الآن في تصفيات كأس أمم أفريقيا.
وتحتاج الغابون إلى التعادل فقط لضمان تأهلها إلى الدور ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخها بعد الأولى عام 1996 في جنوب أفريقيا، فيما تحتاج زامبيا للفوز وخسارة الكاميرون أمام تونس لتحرم الغابون والأسود غير المروضة من التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وقال لاعب وسط زامبيا إيزاك تشانسا: سنواجه الغابون وسنكون مطالبين بتحقيق الفوز للتأهل مع الثمانية الكبار إلى الدور المقبل.
أما مدرب زامبيا الفرنسي هيرفيه رينار فطالب لاعبيه بالفوز، وقال: الشعب الزامبي لن يكون فخوراً بمنتخبه إذا خرج خالي الوفاض من الكأس القارية، يجب أن تكونوا واقعيين وتثقوا في إمكانياتكم من اجل تحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي.
في المقابل، تسعى الغابون إلى مواصلة عروضها ونتائجها الرائعة في البطولة وتحقيق التأهل إلى الدور المقبل ورفع معنويات لاعبيها على اعتبار أنها البلد المضيف للنسخة المقبلة مشاركة مع غينيا الاستوائية.
وتعول الغابون على قائدها مهاجم هال سيتي الإنجليزي دانيال كوزان وإريك مولونغي الذي كان أكثر نشاطاً في المباراة أمام تونس، وكانت الغابون فجرت أكبر مفاجآت البطولة بعد أن هزمت الكاميرون في الجولة الأولى.

ѕзв αиѕαк
01-21-10, 11:46 PM
الله يعٍ ــطيكْ العٍ ــافيهْ يااحٍ ــساسْ~,,
لاحٍ ــرمناكْ~,,
:biggrin::rJx06119:

إحساس
01-23-10, 03:43 AM
الله يعافيك ياروج أحمر

يآعين آبوي
01-30-10, 10:22 PM
عوااافي على الاخبااااار
مووودتي
:Qz204806:

إحساس
02-10-10, 01:18 AM
الله يعافيكـ يانواره