مشاهدة النسخة كاملة : عُمان وسوريا تلاقيان منتخب السويد وديا


إحساس
01-20-10, 12:45 PM
يلتقي المنتخب العماني لكرة القدم مع نظيره السويدي اليوم في مسقط، في إطار استعدادات الأول للمواجهة المرتقبة مع الكويت في 6 مارس ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2011 في الدوحة.
وسيخوض المنتخبان المباراة في غياب اللاعبين المحترفين لأنها لا تندرج ضمن أيام الاتحاد الدولي للعبة المخصصة للتصفيات، ويغيب عن العماني مدربه الفرنسي كلود لوروا المتواجد حاليا في أنجولا لمتابعة كاس الأمم الإفريقية، وسيقوم بالمهمة بدلا عنه المحلي حمد العزاني.
واختار العزاني 25 لاعبا من الدوري المحلي هم:
محمد هويدي وبدر الميمني وعبد الرحمن صالح (مسقط) وفائز الرشيدي وفهد الجلبوبي (السويق) ومحمد الذيب (عمان) ومنصور النعيمي ونذير المسكري (النهضة) وحسن ربيع (مجيس) ويعقوب عبد الكريم واسعد مبارك ومحمد صالح (صحم) وأسامة حديد واحمد عيد (الطليعة) وسبيت العلوي (صور) وسعد سهيل وعبد السلام عامر (العروبة) وقاسم سعيد وأسامة خميس ومهيب عزت (النصر) وحسن الحضري وهاشم صالح (ظفار) وامان يونس امان (الهلال) ومحمد السيابي (الشباب) وجابر العويسي (السيب).
ومن المقرر أن يلعب المنتخب العماني مباراة ودية ثانية في 25 الحالي ضد فريق كلوب زيورخ السويسري الذي يقيم معسكرا في مسقط، كما سيواجه بولتون الإنجليزي مرتين في فبراير وباللاعبين المحليين أيضا.
من جانبه، يلتقي منتخب السويد أيضا مع نظيره السوري في إطار الجولة التي يقوم بها المنتخب السويدي إلى منطقة الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يصل المنتخب السويدي إلى دمشق يوم الجمعة المقبل.
وكان منتخب سوريا دخل معسكرا تدريبيا استعدادا للمباراة التي تأتي ضمن سلسلة تحضيراته لمباراته مع لبنان في الثالث من مارس المقبل في ختام تصفيات المجموعة الآسيوية الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في الدوحة 2011.

ѕзв αиѕαк
01-20-10, 11:55 PM
الله يعٍ ــطيكْ العٍ ــافيه يا ابو الحٍ ــس~,,:blush:

إحساس
01-21-10, 01:42 PM
الله يعافيك ياروج أحمر

إحساس
01-21-10, 01:42 PM
خسر المنتخب العماني لكرة القدم، أمام نظيره السويدي بهدف للاشيء في مباراة ودية أقيمت الأربعاء على إستاد السيب في مسقط في إطار استعدادات الأول لمواجهة الكويت في الثالث من مارس المقبل في تصفيات كأس آسيا المقررة نهائياتها في قطر عام 2011.
وسجل أنديرس سفنسون هدف المباراة الوحيد، وقدم المنتخبان مباراة متوسطة المستوى أهدرا فيها مجموعة من الفرص السهلة حيث لعبا بغياب اللاعبين المحترفين لأن المباراة لا تندرج ضمن أيام الاتحاد الدولي للعبة المخصصة للتصفيات.
وخاض المنتخب العماني المباراة بغياب مدربه الفرنسي كلود لوروا لوجوده في أنجولا لمتابعة كأس الأمم الأفريقية، وقام بالمهمة بدلاً عنه حمد العزاني.
ومن المقرر أن يلعب المنتخب العماني مباراة ودية ثانية في 25 الحالي ضد فريق كلوب زيورخ السويسري الذي يقيم معسكرا في مسقط، كما سيواجه بولتون الإنجليزي مرتين في فبراير وباللاعبين المحليين أيضاً.

يآعين آبوي
01-30-10, 10:56 PM
عوااافي على الاخبااااار
مووودتي
:Qz204806:

إحساس
02-02-10, 09:28 AM
الله يعافيك يانواره

ılı●»мάhmόud.
02-03-10, 11:24 PM
يعطيك العافيه

إحساس
02-10-10, 01:28 AM
الله يعافيكـ يامحمد