مشاهدة النسخة كاملة : منافسات كأس الأمم الإفريقية...الجزائر تفوز على مالي في ثان لقاء لها وتعيد الثقة لجماه


عّصآآآآم
01-15-10, 02:31 AM
فازت الجزائر على مالي 1-صفر اليوم الخميس على ملعب 11 نوفمبر في لواندا في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها انغولا حتى 31 يناير الحالي.
وسجل رفيق حليش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43،في حين تلتقي انغولا مع مالاوي لاحقا ضمن المجموعة ذاتها.
وقد لعبت الجزائر بتشكيلة ضمت فوزي شاوشي.. مجيد بوقرة.. رفيق حليش.. عبد القادر العيفاوي.. نذير بلحاج.. كريم مطمور.. حسان يبدا.. يزيد منصوري.. كريم زياني.. ياسين بزاز.. عبد القادر غزال.
فيما لعبت مالي سومبيلا دياكيتي .. عثمان بيرته.. اداما تامبورا.. بكاري سوماري.. عبد الله مايجا.. مامادو ديارا.. محمد سيسوكو.. سيدو كيتا.. تينيما ندياي.. مصطفى ياتاباري.. موديبو مايجا.
من جانب اخر أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن لاعب وسط وفاق سطيف خالد لموشية انسحب لاسباب عائلية من تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في انغولا حتى 31 يناير الحالي.
وأوضح الاتحاد الجزائري في بيان له أن المدرب رابح سعدان سمح للموشية بترك معسكر المنتخب في العاصمة لواندا عشية المباراة الحاسمة أمام مالي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
ويأتي انسحاب لموشية في ظل الأجواء المشحونة داخل صفوف المنتخب الجزائري عقب الخسارة الكبيرة أمام مالاوي صفر-3 في الجولة الأولى الاثنين الماضي.

tarek_555
01-15-10, 06:43 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووا:love::love ::love:

يآعين آبوي
01-15-10, 06:46 PM
عواااااااافي على الاخبار
:Qz204806:

إحساس
01-15-10, 07:46 PM
مبروك فوز الجزائر في المباراة

لعبهم ماكان مضبوط

بس إن شاء الله يدخلون جو البطولة أكثر وأكثر