مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس يتجاوز نابولي في كأس إيطاليا


إحساس
01-14-10, 02:46 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/298711_120153sp.JPG

استعاد قائد فريق يوفنتوس أليساندرو دل بييرو شهية التهديف، وأعاد معه فريقه إلى سكة الانتصارات، بعدما قاده إلى فوز كبير على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف نظيفة، كان حصته منها هدفين، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إيطاليا.
وخفف الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي الضغط عن كاهل المدرب الشاب تشيرو فيرارا بعد سلسلة الهزائم والنتائج المخيبة التي حققها فريقه في الآونة الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة أمام آي سي ميلان 0-3.
وافتتح البرازيلي دييغو التسجيل، ي قبل أن يضيف دل الهدف الثاني، ثم أضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء.
وفي مباراة ثانية، فضل البرازيلي ليوناردو، مدرب ميلان خوض اللقاء أمام نوفارا بدون مواطنيه رونالدينيو والكسندر باتو والحارس نيلسون ديدا والإيطاليين اندريا بيرلو واليساندرو نستا، في حين أشرك المخضرم فيليبو اينزاغي الذي افتتح التسجيل، وأدرك فريق الدرجة الثانية التعادل بعد ثوان معدودة على انطلاق الشوط الثاني عبر الأرجنتيني بابلو اندريس غونزاليز، وانتظر الفريق اللومباردي حتى الدقيقة 81 ليستعيد تقدمه ويحسم تأهله إلى ربع النهائي بفضل الفرنسي ماتيو فلاميني.
وعاد كاتانيا ببطاقة ربع النهائي من أرض مضيفه جنوى بعدما فاز عليه بهدفين لجانفيتو بلزماتي مقابل هدف لماركو روسي الذي طرد بعد دقيقتين مع زميله اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس.
ويلعب اليوم الخميس فيورنتينا مع كييفو، واودينيزي مع لوميتزاني، ولاتسيو حامل اللقب مع باليرمو.
وكان روما تأهل إلى ربع النهائي بفوزه على ترييستينا من الدرجة الثانية 3-1، ليلحق بإنتر ميلان الذي كان أول المتأهلين بعد تغلبه على ضيفه ليفورنو 1-0 منتصف الشهر الماضي.

يآعين آبوي
01-15-10, 06:56 PM
عوااااااافي على الاخبار
:Qz204806:

إحساس
01-18-10, 12:04 AM
الله يعافيك يانواره