مشاهدة النسخة كاملة : الريان يلاقي الخريطيات اليوم بدوري نجوم قطر


إحساس
01-14-10, 02:38 PM
تبرز مباراة العربي وقطر غدا الجمعة كأقوى مواجهات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم التي تفتتح اليوم بمباراتي الريان مع الخريطيات والسيلية مع الخور.
ويلعب الجمعة أيضاً الأهلي مع السد، وتختتم المرحلة السبت فيلتقي أم صلال مع الوكرة والغرافة مع الشمال.
ويتصدر السد الترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف أمام الغرافة، يليهما العربي وقطر، ويسعى كل من العربي وقطر إلى مواصلة انتصاراته إذ يأمل الأول في التقدم أكثر نحو الصدارة بعد أن تقلص الفارق بينه وبين السد والغرافة إلى 3 نقاط للمرة الأولى، والثاني إلى تثبيت مكانه في المربع الذهبي وربما العودة إلى مركزه الثالث الذي يحتله العربي حاليا.
ويخوض السد المتصدر مواجهة صعبة معنوياً وفنياً مع الأهلي المتحفز والراغب في مواصلة الانتصارات واستغلال الحالة المعنوية غير الجيدة لمنافسه الذي لقي في المرحلة الماضية الخسارة الأولى وكانت أمام أم صلال.
وفي مباراة ستكون من جانب واحد، يخوض الغرافة حامل اللقب لقاء سهلاً مع الشمال الأخير بست نقاط والمهدد الأول بالهبوط إلى الدرجة الثانية.
وبحذر شديد يواجه الريان الخامس الخريطيات التاسع صاحب أقوى مفاجآت الدوري والمرحلة الماضية بفوزه على الوكرة بأربعة أهداف لهدفين.
وبمعنويات مرتفعة عقب الفوز على السد، يواجه أم صلال الثامن الوكرة السادس بطموحات كبيرة لتحقيق فوز ثان يقربه من المربع الذهبي.
ويلتقي السيلية العاشر مع الخور الحادي عشر في لقاء الجريحين حيث يسعى كل منهما إلى استعادة طعم الانتصارات المتوقفة منذ فترة طويلة من اجل الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهددهما بقوة.

يآعين آبوي
01-15-10, 07:01 PM
عوااااااافي على الاخبار
:Qz204806:

إحساس
01-18-10, 12:04 AM
الله يعافيك يانواره

ѕзв αиѕαк
02-06-10, 12:12 AM
الله يعطيك العافيه يااحساس عالاخبار~,,
لاحرمناك~,,
:CE_DP_Stealer::wink:

إحساس
02-10-10, 01:33 AM
الله يعافيكـ ياروج أحمر