مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة ونجران يستقبلان الاتحاد والنصر اليوم بدوري زين


إحساس
01-14-10, 02:33 PM
يدخل الاتحاد مباراته اليوم أمام الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع ضمن الجولة الـ17 لدوري زين للمحترفين وهو يتطلع للعودة لسكة الانتصار.
ويلعب الاتحاد اليوم بعد الإطاحة بمدربه الأرجنتيني جابرييل كالديرون، وتسليم الدفة مؤقتاً للوطني حسن خليفة المطالب بإخراج الفريق من دوامة الانكسارات، وتكمن الصعوبة في اللقاء في أن كلا الفريقين يتطلعان لنقاطه كاملة، حيث يرغب الاتحاد في البقاء ضمن ركب المقدمة، فيما يبحث الوحدة عن العودة بين الأربعة الأوائل في الترتيب.
ويدخل الوحدة المباراة برصيد 23 نقطة محتلاً المركز الخامس في قائمة الترتيب، وركز مدربه البرتغالي جوميز خلال التدريبات الأخيرة على اللعب من الأطراف، والاعتماد على كامل الموسى وكامل المر.
وفي المقابل يدخل الاتحاد المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 29 نقطة، واعتمد مدربه حسن خليفة طريقة 4-4-2 وركز على اللعب من العمق.
من جانبهم، يتطلع عشاق نجران، إلى بصيص الأمل واستعادة الروح والعودة لدوري الأضواء والبقاء للموسم الرابع على التوالي، حينما يخوض فريقهم اليوم مباراة صعبة أمام النصر على ملعب الأخدود بنجران، وكان من المقرر أن تقام المباراة في الرياض قبل أن يتم نقلها بقرار كعقوبة للفريق النصرواي بعد أن قذفت جماهير النصر الحكم الرابع في مباراة الفريق والشعلة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
وتعد المباراة من أهم مباريات نجران في الدوري، إذ إنها ستحدد وجهته المستقبلية خصوصاً بعد أن خسر مباراته الماضية في الجولة الـ16 أمام الوحدة، ويتذيل نجران الترتيب بـ7 نقاط.
بدوره يبدو النصر منتشياً بانتصاراته الأخيرة التي وضعته في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويريد أن يحافظ على رتمه التصاعدي بعد فوزين رائعين على الهلال والاتحاد.
وفي مباراة ثالثة، يتطلع الاتفاق إلى مواصلة انتفاضته والذهاب بعيداً نحو الأمام في ترتيب فرق دوري زين السعودي للمحترفين، حينما يحل ضيفاً على الحزم في الرس، وكان الفريق الاتفاقي بدأ انتفاضة على مستوى النتائج منذ انطلاقة الدور الثاني من المسابقة، مستفيداً من بصمات مدربه الروماني إيوان مارين التي ظهرت جلية على الأداء، وانتشلت الفريق من حالة توهان كبيرة ووضعته على الطريق السليم اللائق بسمعته وتاريخه.

يآعين آبوي
01-15-10, 07:02 PM
عوااااااافي على الاخبار
:Qz204806:

إحساس
01-17-10, 12:22 AM
الله يعافيكـ يانواره

مشآآعر
01-17-10, 12:25 AM
يعطيك آلعآآفيهـ

إحسسآس

ثآآآنكيوـوـوـو..

ع آلطررح آلرريآضي

إحساس
01-18-10, 08:10 PM
الله يعافيك يامشاعر