مشاهدة النسخة كاملة : نبذه عن مباريات الأربعاء والخميس


إحساس
01-13-10, 12:33 PM
يسعى الهلال إلى تعزيز قبضته على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، عندما يحل اليوم ضيفا ثقيلا على الفتح في افتتاح المرحلة السابعة عشرة، فيما يلعب الأهلي مع القادسية والرائد مع الشباب، وتستكمل المرحلة غدا فيلتقي النصر مع نجران، والوحدة مع الاتحاد، والحزم مع الاتفاق.
وسيحاول الهلال المتصدر برصيد 41 نقطة إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده بعدما استعاد عافيته سريعا بالفوز على الأهلي في المرحلة الماضية، ويدرك الهلال جيدا أن الشباب يتحين الفرصة لتشديد الخناق عليه، وبالتالي فأي نتيجة غير الفوز ستفتح الصراع على قمة المسابقة.
وعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يلتقي الأهلي السادس مع القادسية العاشر، ساعيا بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فارياس وبمشاركة مدافعه التونسي سيف غزال إلى تحقيق الفوز والعودة بقوة إلى طريق الانتصارات والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا، في حين يعمل القادسية على الهروب من شبح الهبوط.
ويحل الشباب الثاني ضيفا على الرائد الحادي عشر ويأمل في عدم إهدار أي نقطة لمواصلة مطاردة الهلال في الصدارة.
ويستضيف الوحدة الخامس والمنتشي فوزه الساحق على نجران 5-1 الاتحاد الثالث في مباراة قوية، وفي حين يسعى الوحدة إلى نيل إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا، يأمل الاتحاد في محو آثار الخسارة الأخيرة أمام النصر.
وسيحاول النصر الرابع الفائز على الهلال والاتحاد مواصلة انتصاراته عندما يستضيف نجران الأخير بسبع نقاط، كما يسعى الاتفاق الثامن إلى مواصلة زحفه نحو منطقة الوسط في مواجهة الحزم التاسع بالرصيد ذاته.

Ĩ ŧ ǻ Łў
01-13-10, 06:46 PM
,

بآلتوفيييق للزعيمنآإ :CE_DP_Stealer: , آتوقع مبآره حمآإسسيـه , وآكييد آلفوز للهلآل :biggrin23:

قولو آميين
( ينهزم آلشبآب شر هزيمـه :biggrin: )

~

إحساس
01-13-10, 09:44 PM
تسلم على ردك ياإيطالي

حمودي
01-14-10, 02:13 PM
يسلمو على الموضوع
اليوم الوحدة والاتحاد

إحساس
01-14-10, 02:31 PM
اقترب فريق الهلال كثيراً من حسم لقب دوري زين السعودي لكرة القدم (http://sports.naseej.com/subchamp.aspx?subchampid=2207) بفوزه الكبير على مضيفه الفتح بأربعة أهداف نظيفة، وسقوط مطارده المباشر فريق الشباب في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع مضيفه الرائد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 17 والتي شهدت فوز الأهلي على القادسية بثلاثة أهداف لهدفين.
سجلت أهداف الهلال الأربعة بواسطة لاعبيه الأجانب حيث سجل البرازيلي تياجو نيفيز هدفين(32و60) والسويدي ويلهامسون(67 من ركلة جزاء) والروماني رادوي(80).
بفوز الهلال يرتفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول وبفارق 8 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني والذي وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه الرائد (1-1).
كان الرائد هو السابق بالتسجيل عن طريق البرازيلي برونو لويس مع الدقيقة(13)، ليدرك بعد ذلك الشباب التعادل من ركلة جزاء نفذها بنجاح ناجي مجرشي مع الدقيقة (67).
وفي مباراة ثالثة حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للأهلي مالك معاذ(36) وعبدالرحيم الجيزاوي(45) ومحمد مسعد(83)، وللقادسية البيروفي خوان كومينيجس من ركلتي جزاء(7و83).
شهدت المباراة 3 حالات طرد الأولى من نصيب مدافع الأهلي التونسي سيف غزال والمتسبب في ركلتي الجزاء والثانية والثالثة من نصيب لاعبا القادسية الكاميروني جون جومبنا وزكريا الهداف.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 23 نقطة في المركز السادس فيما ظل القادسية على رصيده السابق 11 نقطة في المركز العاشر وبفارق 3 نقاط عن الرائد صاحب المركز الـ 11.