مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان أنا والكتاب ينطلق في سايتك غداً الخميس


إحساس
01-13-10, 12:01 PM
ينطلق مساء غد الخميس بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية سايتك (المركز الثقافي للطفل) مهرجان الكتاب الثاني (أنا والكتاب) الذي ترعاه وتنظمه الجمعية السعودية للقراءة بالمنطقة الشرقية.
وقالت رئيسة الجمعية د. ازدهار حريري : إن المهرجان يتضمن فعاليات ذات أسلوب خاص مثل لقاء الأمهات مع كاتبات سعوديات لقصص الأطفال، محاضرة «حكاية إنسان» للدكتور محمد السليمان، عرض لكتب أطفال من دور نشر متخصصة، نشاط الحكايات السعيدة للأطفال باللغتين العربية والإنجليزية وفق شريحة العمار : للبنات من سنة إلى خمس سنوات ، وللبنين من خمس إلى تسع سنوات، حيث تم تحديد رسوم الدخول بـعشرين ريالا لكل طفل بدءاً من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساء، فيما لن يتم استقبال المربيات لدخول فعاليات المهرجان.
يذكر أن الجمعية السعودية للقراءة بالمنطقة الشرقية تأسست عام 1413 وتستهدف أطفالا يحبون القراءة ويمارسونها يوميا على مستوى المملكة، أمهات واعيات بأهمية القراءة بالنسبة للأطفال، معلمات وأمهات مدربات، مهتمات بتعليم كل ما هو جديد في مجال القراءة والتدريس بشكل عام، وتقدم الجمعية يوماً لتدريب المعلمات مرة واحدة في كل فصل دراسي، ولقاء مع المتحدثين الرسميين لمؤتمر ( تارا tara ) الذي ينعقد في مملكة البحرين، كذلك نشاطات متعددة لقراءة القصص للأطفال باللغتين العربية والانجليزية بمعدل أربع إلى خمس مرات في العام الدراسي.
كما تستقطب الجمعية طالبات المرحلتين الثانوية والجامعية من (16 إلى 22) سنة للتطوع في نشاطات الجمعية للمساعدة في تنفيذها وتشجيع العمل التطوعي وصقل مواهبهن.

amasy
01-13-10, 05:52 PM
يعطيك العافيه ع الخبر ..:Qz204806:

صمت المشاعر
01-13-10, 06:55 PM
ثانكيوا احساس

إحساس
01-15-10, 03:21 AM
الله يعافيكم ويسلمكم ياريحة القهوة وصمت المشاعر