مشاهدة النسخة كاملة : أفيال ساحل العاج أمام خيول بوركينا فاسو اليوم بكأس الأمم الأفريقية


إحساس
01-11-10, 11:32 AM
يطمح المنتخب العاجي لكرة القدم، إلى تقديم أفضل بداية ممكنة له في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقاومة بأنجولا عندما يلتقي منتخب بوركينا فاسو اليوم على إستاد "شيمانديلا" بمدينة كابيندا الأنجولية ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.
ويفتتح منتخبا ساحل العاج وبوركينا فاسو فعاليات هذه المجموعة، ويدرك كل منهما أن غياب منتخب توجو لانسحابه من البطولة سيضاعف من صعوبة المنافسة في المجموعة، نظرا لأن كل فريق سيخوض مباراتين فقط ولذلك يسعى كل فريق إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة منذ البداية.
ويخوض المنتخب العاجي هذه البطولة وهو ضمن أقوى المرشحين للفوز باللقب ولذلك يسعى إلى تقديم بداية جيدة أمام فريق اعتاد المواجهة في المنافسات الأفريقية.
والتقى الفريقان في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للبطولة الحالية، وكذلك لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وكان الفوز من نصيب المنتخب العاجي في المرتين حيث فاز 5/صفر ذهابا على ملعبه ثم 3/2 إيابا في واجادو عاصمة بوركينا فاسو.
ويملك تفوقا واضحا في مواجهاته مع المنتخب البوركيني حيث التقى الفريقان 17 مرة سابقة ففاز في ثماني مباريات وتعادل الفريقان في ثماني مباريات وخسر المنتخب العاجي مرة واحدة كانت عام 1997 في واجادوجو بنتيجة صفر/2.
ودعا ديدييه دروجبا نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي وقائد المنتخب العاجي إلى عدم التهاون بأي منافس لأن ذلك كان سببا في احتلال الفريق المركز الرابع في البطولة الماضية عام 2008 بغانا وعدم إحراز اللقب.

المسافر
01-11-10, 04:18 PM
يسلمو مديرنا

مشآآعر
01-11-10, 06:07 PM
يعطيك آلف عآآفيه

ع آلطرررح

ثآآنكسسسس :biggrin23::biggrin23::biggrin23:

إحساس
01-15-10, 07:49 PM
الله يسلمكم ويعافيكم يالمسافر ومشاااعر على تواصلكم