مشاهدة النسخة كاملة : تشديد الإجراءات الأمنية على بعثة المنتخب المصري في أنجولا


إحساس
01-10-10, 11:09 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/341247_100126sp.jpg

قال حسن شحاتة مدرب منتخب مصر، إنه يخشى تأثير تشديد الإجراءات الأمنية على لاعبي الفريق في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في أنجولا عقب هجوم على بعثة منتخب توجو.
وقال شحاتة من الممكن أن يتأثر اللاعبون سلبيا إذا بالغ مسئولو اللجنة المنظمة في الإجراءات الأمنية، وأشار شحاتة الذي قاد مصر للفوز باللقب الإفريقي في 2006 و2008 إلى أنه يشعر بتعاطف الجماهير الأنجولية مع منتخب مصر، وأن هذا ما بدا واضحا منذ وصول البعثة وتأكد أثناء التدريب الأول للفريق.
وقال إن بعض الجماهير طالبت بالحصول على قميص الفريق وإعلام مصر لتشجيع بطل إفريقيا وهذه روح طيبة للغاية، وأكد شحاتة مجددا احترامه لنيجيريا التي يتقابل معها منتخب مصر في مستهل مشواره بالمجموعة الثالثة الثلاثاء المقبل.
وقال مشيرا لتصريحات مدرب نيجيريا التي توعد فيها منتخب مصر بالفوز لا أتعامل مع الفرق المنافسة من منظور الحرب النفسية واعلم أنهم يستخدمون مثل هذه الأساليب وأنا أتعامل بواقعية.
وأضاف شحاتة أن الأجواء المناخية في أنجولا جيدة رغم ارتفاع درجة الحرارة، مؤكدا أن الرطوبة العالية لن تجعله يشعر بالقلق لأن اللاعبين اعتادوا على هذه الأمور.
من جانبه، أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن رئيسه محمد راوراوة تذمر كثيرا عقب الهجوم المسلح على حافلة المنتخب التوجولي، وأوضح راوراوة في رسالة وجهها إلى نظيره التوجولي ميميني سايي، إنه تذمر جراء الهجوم الإرهابي والهمجي الذي تعرضت له حافلة المنتخب وهي في طريقها إلى أنجولا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
وأوضح الاتحاد الجزائري أن راوراوة أعرب عن تعاطفه العميق مع الاتحاد التوجولي لكرة القدم ورئيسه الذي قدم له التعازي وأعرب له عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

سهم الخليج
01-10-10, 07:29 PM
على الاقل يحافظون على سلامة الفرق

يسلمووو احساس

المسافر
01-11-10, 04:17 PM
بعد القتل والعصابات كل فريق بيخاف على نفسه

إحساس
01-15-10, 07:48 PM
شكراً لتواصلكم ياسهم الخليج والمسافر