مشاهدة النسخة كاملة : استئناف المنافسة الساخنة في الليجا الأسباني


إحساس
01-02-10, 05:15 PM
يستأنف برشلونة المتصدر، وريال مدريد، منافستهما الساخنة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف الأول فياريال التاسع اليوم، ويحل الثاني ضيفاً على أوساسونا الرابع عشر غدا الأحد في المرحلة السادسة عشرة.
ويتصدر الفريق الكاتالوني المتوج بستة ألقاب العام الماضي، الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين أمام ريال مدريد.
ويأمل برشلونة في تحقيق انطلاقة قوية في بداية العام الجديد حتى تكون فأل خير بالنسبة إليه ليكرر إنجازاته العام الماضي، وتبدو حظوظ برشلونة كبيرة في خطف النقاط الثلاث أمام فياريال بالنظر إلى كونه لم يخسر أي نقطة على ملعبه هذا الموسم، بيد أن فياريال لن يكون لقمة سائغة على الرغم من بدايته المتعثرة هذا الموسم حيث استغل فترة توقف الدوري الأسبوع الماضي ورتب أوراقه جيداً استعداداً لمواجهة الفريق.
ويملك النادي الملكي الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها قوته الضاربة في خط الهجوم بقيادة الأرجنتيني غونزالو هيغواين، إلى جانب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب مدافعه الدولي البرتغالي بيبي بسبب الإصابة في ركبته والتي ستبعده إلى نهاية الموسم، كما يحوم الشك حول مشاركة البرازيلي ريكاردو كاكا الذي تعافى مؤخراً من إصابة في عضلات الفخذ وعاود التدريبات هذا الأسبوع.
ويواجه ريال مدريد مشكلة في مباراة أوساسونا لأن الهولندي رافاييل فان در فارت الذي كان خير خلف لكاكا خلال غياب الأخير بسبب الإصابة، يعاني بدوره من إصابة ومشاركته غير مؤكدة والأمر ذاته بالنسبة إلى خوسيه ماريا غوتييريز.
وتشتد المنافسة ت على المركز الثالث بين صاحبه إشبيليه وفالنسيا الرابع عندما يحل الأول ضيفاً على أتلتيكو مدريد الجريح، ويستقبل الثاني إسبانيول برشلونة.
وفي باقي المباريات، يلعب خيتافي الثامن مع بلد الوليد الحادي عشر، وألميريا السابع عشر مع خيريز صاحب المركز الأخير، وسبورتينغ خيخون العاشر مع ملقة الثامن عشر، وراسينغ سانتاندير السادس عشر مع تينيريفي الرابع عشر، وسرقسطة التاسع عشر قبل الأخير مع ديبورتيفو لاكورونيا السادس، ومايوركا الخامس مع أثلتيك بلباو السابع.

ѕзв αиѕαк
01-05-10, 04:17 PM
الله يعطيك العافيه يااحساس
والله يقويك ان شاء الله
لاتحرمناا
:CE_DP_Stealer:

إحساس
01-06-10, 06:35 PM
الله يعافيك ياروج أحمر

نوور
01-07-10, 01:04 AM
يعٌ ـِطيكْ العــآفيــآ,,.
:rJx06119::biggrin:

إحساس
01-09-10, 01:43 PM
الله يعافيك يانور

يآعين آبوي
01-16-10, 02:16 PM
عواااااااافي على الاخبار
موووودتي

:Qz204806:

إحساس
01-20-10, 12:49 PM
الله يعافيك يانواره