مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الكويت يهزم رديف رومانيا في معسكر القاهرة


إحساس
01-02-10, 05:05 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/340288_010132sp.jpg

فاز منتخب الكويت على رديف نظيره الرومانى، بهدفين دون رد وديا في إطار معسكر الأزرق التدريبي بالقاهرة، استعدادا للقاء استراليا الأربعاء المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.
وأحرز هدفي المباراة المهاجم يوسف ناصر، وقدم الأزرق أداء خططيا على مستوى مرتفع حيث سيطر منذ الدقيقة الأولى على سير المباراة وحافظ على شباكه نظيفة رغم هجمات الرديف الروماني.
ونجح يوسف ناصر في ترجمة هذه السيطرة الميدانية في الدقيقة الثامنة، إلى هدف من كرة عرضية، وفى الدقيقة 13 من الشوط نفسه أكد الأزرق تقدمه بهدف آخر للاعب نفسه من كرة عرضية أيضا.
وتألق حارس مرمى المنتخب الكويتي شهاب كنكونى في الذود عن شباكه وحماية مرماه من بعض الهجمات الخطيرة للمنتخب الروماني.
وبدا منتخب الكويت أكثر تنظيما في أغلب فترات المباراة وسط تألق للاعب الجناح الأيمن فهد العنزى ومنطقة وسط الملعب كما حال دفاع الفريق دون وصول بعض الهجمات المرتدة الخطيرة إلى المرمى.
ومن جانبه أكد المدير الإداري للمنتخب أسامة حسين أن الفريق حرص من خلال هذه المباراة على الاعتماد على بعض الخطط الجديدة وإشراك لاعبين بدلاء أظهروا تألقا مثل حمد أمان وفهد العنزى ويوسف ناصر.
وأضاف حسين أن أداء الفريق كان على المستوى المطلوب مشيرا إلى انه كان هناك التزام تام بتعليمات الجهاز الفني وهو ما أظهر بعض الشيء نقص التنظيم عند الفريق الروماني الرديف.
ومن جانبه قال المدرب المساعد للمنتخب عبد العزيز حمادة إن هذه المباراة رغم كونها المباراة الوحيدة للمنتخب ضمن معسكر القاهرة التدريبي وقبل لقاء استراليا إلا أنها حققت عددا من الأهداف من بينها وقوف الجهاز الفني على أداء كافة اللاعبين لافتا إلى أن مباراة اليوم شهدت مشاركة 19 لاعبا بالمنتخب.

المسافر
01-06-10, 04:08 AM
كفو يالمنتخب الكويتي

إحساس
01-11-10, 01:51 AM
هلا فيك يالمسافر وشكراً على ردكـ