مشاهدة النسخة كاملة : السد والسيلية في أقوى مواجهات كأس نجوم قطر


إحساس
12-30-09, 04:49 AM
تختتم اليوم مباريات الدور الأول لمسابقة كأس نجوم قطر بإقامة 4 مباريات أقواها بين السد والسيلية لحسم البطاقة الثانية والأخيرة للمجموعة الأولى، والمؤهلة إلى الدور نصف النهائي.
ويحتاج السد إلى الفوز للحاق بالعربي إلى دور الأربعة، فيما يكفي السيلية التعادل كي يضمن تخطي الدور الأول.
وتبدو مهمة السد صعبة للغاية نظرا لغياب 7 من لاعبيه لانضمامهم إلى صفوف المنتخب الذي يخوض حاليا منافسات بطولة الصداقة الدولية، بينما تعد صفوف السيلية مكتملة.
ويحتل السيلية المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والسد المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وضمن العربي التأهل بغض النظر عن نتيجة لقائه غدا مع الشمال حيث يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.
وفي المجموعة الثانية يلتقي الغرافة المتصدر مع الأهلي الثاني من أجل تحديد بطل المجموعة بعدما ضمنا بطاقتي دور الأربعة.
وسيكون التعادل كافيا للغرافة الذي يغيب عنه 4 لاعبين دوليين لإنهاء الدور الأول في المركز الأول، بينما يحتاج الأهلي الذي يعاني من غياب محترفيه البرازيلي فرناندو والإيراني رحمان رضائي للإصابة، للفوز لانتزاع المركز الأول من الغرافة بطل الدوري.

ѕзв αиѕαк
12-30-09, 10:30 PM
الله يعطيك العافيه يااحساس على الاخبار
والله يقويك
:CE_DP_Stealer:

إحساس
12-31-09, 12:13 AM
الله يعافيك ياروج أحمر وشكراً على ردك

اح ،، ــسـآآآس~
12-31-09, 12:23 AM
يسلمو ع الخبر

إحساس
12-31-09, 04:30 AM
الله يسلمكـ ياإحسااااس

إحساس
12-31-09, 04:30 AM
سيطرت المفاجآت على مباريات الجولة الخامسة الأخيرة في الدور الأول من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم، وكان أبرز هذه المفاجآت فوز السيلية على السد 2-1 ضمن المجموعة الأولى.
وسجل الغيني بارو صديقي والبرازيلي روجرز ركلة جزاء هدفي السيلية، والبرازيلي فيليبي جورج هدف السد الذي أهدر له البرازيلي ألفيش أوفونسو ركلة جزاء.
وألغى الحكم هدفاً للسيلية في الدقيقة الأخيرة لسوء سلوك بارو صديقي الذي انفرد بالمرمي وسقط على الأرض وسدد الكرة برأسه داخل المرمى الخالي من حارسه.
وغاب عن السيلية 7 من لاعبيه المنضمين إلى المنتخب القطري المشارك في بطولة الصداقة الدولية.
وتأهل السيلية إلى نصف النهائي على حساب السد بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، كما استفاد من الخسارة غير المتوقعة للعربي أمام الشمال 1-2 وتصدر المجموعة بفارق نقطتين أمام العربي الذي كان ضمن تأهله إلى نصف النهائي.
وسجل هادي المري هدف العربي، ومحمد سالم المري وعادل درويش هدفي الشمال الذي حقق فوزه الوحيد وظل في المركز السادس برصيد 3 نقاط.
وفي المجموعة الثانية، ثأر الأهلي لخسارته القاسية أمام الغرافة في الدوري الأسبوع الماضي، وتغلب عليه بنتيجة كبيرة وصلت إلى 3 أهداف نظيفة.
وسجل البرازيلي جوليو سيزار الهدف الأول بعد مرور 35 ثانية من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني وأكمل عمر طبرة الثلاثية.
وانتزع الأهلي صدارة المجموعة من الغرافة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تراجع الغرافة الذي كان ضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي برصيد 10 نقاط.
وتقام مباراتا نصف النهائي الجمعة فيلتقي السيلية مع الغرافة، والأهلي مع العربي، فيما تقام المباراة النهائية في 5 يناير.