مشاهدة النسخة كاملة : إقامة حفل استقبال الهدايا المقدمة لحمزة إدريس


إحساس
12-30-09, 04:33 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/339933_291239sp.JPG

أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم حمزة إدريس، بقاعة السلطان بفندق الانتركونتنتل على ساحل البحر الأحمر بجدة، حفل استقبال الهدايا المقدمة من أعضاء شرف نادي الاتحاد ومحبيه وسط حضور شرفي يتقدمهم اللواء محمد بن داخل والدكتور مدني رحيمي والفنان المصري محمد ثروت والدكتور عبد الإله ساعاتي والفنان حسن عسيري.
وعبر الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد عن سعادته بالتواصل الكبير الذي وجده حمزة إدريس من قبل محبيه من خلال التكريم الذي حصل عليه.
وعن فكرة المهرجان قال فراس التركي: كان المفترض أن يكون فريق برشلونة هو الفريق الذي سيلعب مباراة الاعتزال ولكن بسبب انشغال برشلونة تم البحث عن فرق أخرى ووجدنا فريق يوفنتوس الذي لا يقل أهمية عن الفرق الأوروبية الأخرى.
وأضاف بأن المهرجان سيكون احتفالياً يليق بما قدمه حمزة مع ناديه والمنتخب ونتمنى مساندة الجماهير الاتحادية بالحضور والوقوف خلف الاتحاد في المباراة وتستمتع بالمتابعة وحضور فقرات الحفل المهرجاني، وأتقدم بجزيل الشكر للعضو الداعم لمهرجان حمزة تقديراً منه لما قدمه خلال سنواته الطويلة مع كرة القدم.
كما عبر المحتفى به حمزة إدريس عن سعادته وتقديره لمحبيه في يوم تكريمه وقال بأن الشكر الأكبر أقدمه للعضو الداعم والمشرف على الفريق محمد الباز الذي سهل لنا العديد من الأمور أثناء التفاوض، وقال بان الدور الأكبر في تخفيض تذاكر دخول الجماهير للمباراة يعود للأخ محمد الباز وقدم شكره للقناة الرياضية على تفاعلها في نقل الحفل الخاص بالتكريم.
كما أشاد الدكتور مدني رحيمي عضو شرف الاتحاد بقدرات اللاعب حمزة إدريس كلاعب خدم الكرة السعودية من خلال ناديه الاتحاد وساهم وبشكل كبير في حصوله على العديد من البطولات خلال مشواره مع الفريق.

حمودي
12-30-09, 02:42 PM
مباراتهم اليوم

زين انها على السعودية:0201:

إحساس
12-31-09, 04:18 AM
الحمد لله شفنا مباراة حلوة بين الفريقين السعودي والإيطالي