مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يقود البرشا لنهائي كأس العالم للأندية


إحساس
12-17-09, 01:28 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/315571_240530sp.jpg

تأهل فريق برشلونة الإسباني لنهائي مسابقة كأس العالم للأندية 2009 بفوزه على فريق أطلنطي المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف http://mobile.naseej.com/sports/cam_video.jpg (http://sports.naseej.com/Match.aspx?MatchID=44398)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة زايد الرياضية بمدينة أبوظبي الإماراتية.
تقدم فريق أطلنطي بهدف مبكر مع الدقيقة الخامسة سجله روخاس جيلرمو ليرد بعد ذلك البرشا بثلاثية عن طريق سيرجيو بوسكيت(35) وليونيل ميسي(54) وبيدريتو(67).
لم يقدم الفريق الإسباني المستوى المتوقع منه في شوط المباراة الأول خاصة بعد التقدم المفاجئ لأطلنطي حين كسر مهاجمه روخاس مصيدة التسلل ليلعب الكرة على مرتين تجاوز من خلالها الحارس فالديز ومن ثم وضع الكرة في مرمى البرشا.
سيطر بعد ذلك البرشا على مجريات اللعب لكن دون تشكيل خطورة نظراً للأخطاء الكبيرة في التمرير وخاصة من جانب اكسافي وإنيستا ولكن مع مرور الوقت بدأ الفريق الكتالوني في الدخول لجو المباراة ونجح قبل إنقضاء الشوط الأول بعشر دقائق من تسجيل التعادل بواسطة بوسكيت الذي تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة لداخل شباك الفريق المكسيكي لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.
في الشوط الثاني استعان المدرب جوارديولا باللاعب الذهبي ليونيل ميسي والذي نجح ومن أول لمسة له تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من السويدي ايبراهيموفيتش يتجاوز من خلالها ميسي حارس مرمى اطلنطي ويسجل الهدف الثاني للبرشا(54) والذي جاء بمثابة تأشيرة الوصول للمباراة النهائية والتي أكدها بعد ذلك اللاعب بيدرو بتسجيله للهدف الثالث مع الدقيقة (67).
بهذا الفوز يتأهل البرشا للمباراة النهائية ليقابل فيها فريق استوديانتيس الأرجنتيني يوم السبت المقبل، وقبل هذا اللقاء يقام مباراة تحديد المركز الثالث بين بوهانج الكوري وأطلنطي المكسيكي.

G.A
12-17-09, 03:15 PM
يستاهل البرشا :CE_DP_Stealer:

ثانكيوو احساس ..

إحساس
12-17-09, 08:01 PM
تسلمين ياشدون على تواصلك الحلو معنا