مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة وريال مدريد يتطلعان لتجاوز الهزيمة الأوروبية


إحساس
10-25-09, 11:23 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/201035sp.JPG

يسعى برشلونة بطل أوروبا وإسبانيا للخروج سريعاً من مطب الابتعاد عن الانتصارات، عندما يستضيف ريال سرقسطة غدا الأحد في المرحلة الثامنة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا في المرحلة السابقة، ثم عانى خسارته الأولى في دوري أبطال أوروبا وبشكل مفاجئ أمام روبين كازان الروسي 2-1، وكانت خسارة كازان الأولى للفريق الكاتالوني منذ نهاية مايو الماضي على أرضه أمام اوساسونا صفر-1، وحينذاك كان برشلونة قد ضمن إحراز لقب الدوري.
ويتصدّر برشلونة الترتيب برصيد 19 نقطة مقابل 18 لغريمه التقليدي ريال مدريد و15 لإشبيلية الثالث.
ويملك برشلونة أقوى دفاع في الدوري، لكنه سيخوض اللقاء بدون ظهيره البرازيلي داني الفيش الغائب لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في فخذه.
ورغم تقليصه الفارق إلى نقطة مع برشلونة، إلا أنّ ريال سيخوض مباراة سبورتينغ خيخون خارج أرضه اليوم، بأعصاب متوترة بعد الخسارة المعنوية التي تعرض لها أمام ميلان الإيطالي 2-3 في دوري أبطال أوروبا أوّل.
وتفتتح المرحلة بلقاء اتلتيكو مدريد المتعثر مع ريال مايوركا الخامس، وفي وقت سقط فيه الثلاثي برشلونة، ريال واتلتيكو مدريد أوروبيّاً، كان إشبيليه ثالث الترتيب، الناجي الوحيد من إسبانيا، إذ تغلّب على مضيفه شتوتغارت الألماني 3-1، قبل استقباله اسبانيول اليوم، وهو يأمل تعويض خسارته أمام ديبورتيفو لاكورونيا صفر-1 الأسبوع الماضي.
وفي باقي المباريات، يلعب بلد الوليد مع ديبورتيفو لاكورونيا، وخيتافي مع اتلتيكو بلباو وتينيريفي مع خيريز وراسينغ سانتاندير مع أوساسونا وألميريا مع فالنسيا.

patchi
10-25-09, 11:54 PM
يعطيك العااااافيه

يآعين آبوي
10-27-09, 07:40 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار
مووودتي

إحساس
10-31-09, 01:20 PM
الله يعافيكم يانواره وباتشي