مشاهدة النسخة كاملة : دوري مصر: فوز الزمالك وتعادل الإسماعيلي


إحساس
10-25-09, 11:22 AM
استعاد نادي الزمالك نغمة الانتصارات في الدوري المصري لكرة القدم وتغلب على الإنتاج الحربي 3-2 ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري المحلي ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد الإنتاج عند تسع نقاط.
جاءت المباراة سريعة من جانب الزمالك منذ بدايتها، حيث دخل اللقاء مهاجما وحاول تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتحقق المطلوب بالفعل في الدقيقة الثانية عبر شريف أشرف، وواصل الزمالك ضغطه ونجح في تسجيل الهدف الثاني عبر شريف أشرف أيضا.
شعر لاعبو الإنتاج الحربي بخطورة الموقف، فبادلوا الزمالك الهجمات المتتالية وأهدر عديد الفرص المحققة، وأسفرت الدقيقة 23 عن الهدف الثالث للزمالك، إثر انفراد واضح للغاني رحيم أيوا، وفي الدقيقة 29 نجح محمد أبو العلا لاعب الزمالك الأسبق في تسجيل الهدف الأول للإنتاج الحربي.
جاء الشوط الثاني أكثر إثارة ومتعة وتألق عبد الواحد السيد ودافع عن مرماه ببسالة وحافظ على شباكه في ظل الضغط المتتالي من جانب لاعبي الإنتاج الحربي، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل محمد زكي الهدف الثاني للإنتاج الحربي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك.
وفي مباراة ثانية، اقتنص الإسماعيلي نقطة غالية من الجونة وتعال معه 2-2 بعد أن كان الأخير متفوقاً بهدفين نظيفين، ليحصد كل فريق على نقطة من المباراة، سجل هدفي الجونة رضا شحاته وأحمد عمران، في حين سجل هدفي الإسماعيلي محمد حمص و مهاب سعيد.

patchi
10-26-09, 12:04 AM
يعطيك العااااافيه

يآعين آبوي
10-27-09, 07:31 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار
مووودتي

إحساس
10-31-09, 01:17 PM
الله يعافيكم يانواره وباتشي