مشاهدة النسخة كاملة : ميلان يهزم ريال مدريد وفوز مانشستر وتشلسي بدوري أبطال أوروبا


إحساس
10-22-09, 09:15 PM
أحرز ألكسندر باتو هدفا قاتلا قاد به فريقه ميلان الإيطالي، لتحويل تأخره بهدف أمام مضيفه ريال مدريد الأسباني إلى الفوز 3/2، في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين دعم مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه في الصراع على التأهل إلى دور الستة عشر بعدما قاده نجمه الإكوادوري لويس فالنسيا للفوز على مضيفه سيسكا موسكو 1/صفر.
وبدا أن ريال مدريد في طريقه إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمجموعة الثالثة عندما استغل راؤول جونزاليس خطأ فادحا للحارس ديدا وأحرز هدف التقدم للنادي الملكي، ولكن الهدف الذي سجله أندريا بيرلو من تسديدة بعيدة المدى، وهدفين حملا توقيع باتو ، قلبا المباراة عقبا على رأس.
كان البرازيلي رونالدينيو مجرد ظل للنجم الذي طالما أبدع في هز شباك المنافسين وكان من الممكن أن يتم طرد بعد أن رفع ذراعه في وجه راؤول، كما أن ريال مدريد كان من الممكن أن يحصل على ضربة جزاء بعدما بدا أن جيانلوكا زامبروتا أعاق كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء.
واقتسم ميلان صدارة المجموعة الثالثة مع ريال مدريد برصيد ست نقاط لكل منهما، في حين يمتلك كل من مرسيليا الفرنسي وزيوريخ ثلاث نقاط بعد فوز مرسيليا على مضيفه السويسري بهدف نظيف أحرزه جابريل هاينزه.
وفي المجموعة الثانية، قاد لاعب خط الوسط الإكوادوري، لويس انطونيو فالنسيا، فريقه مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه سيسكا موسكو بهدف، وبدت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، بيد أن فالنسيا نجح في تسجيل هدف قاتل لحامل لقب الدوري الإنجليزي قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق ست نقاط أمام سيسكا موسكو وخمس نقاط أمام فولفسبورج الألماني الذي تعادل سلبيا مع بيشكتاش التركي.
وفي المجموعة الأولى، أحرز بوردو الفرنسي هدفا في مرماه وأضاع ضربتي جزاء، ولكنه فاز في النهاية 2/1 على ضيفه بايرن ميونيخ الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد توماس مولر ودانيل فان بوتين.
وبدأ بايرن المباراة في فرنسا بشكل مثالي عندما أحرز مايكل سياني هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليمنح الأفضلية للفريق الألماني ولكنه عوض هذا الخطأ الفادح وأدرك التعادل لفريقه، وتصدى يورج بات لضربة جزاء، وحصل فان بوتين على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلته لمروان الشماخ داخل منطقة الجزاء أدت لاحتساب ضربة جزاء للفريق الفرنسي ولكن يورج بات لعب دور البطولة مجددا وتصدى لضربة الجزاء.
وتصدر بوردو ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الذي تغلب على مكابي حيف الإسرائيلي بهدف نظيف سجله جيورجيو كيليني.
وتصدر تشيلسي الإنجليزي المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط بعدما سحق أتليتكو مدريد الأسباني بأربعة أهداف نظيفة أحرز منها سالمون كالو هدفين وأضاف فرانك لامبارد هدف وجاء الهدف الأخر بتوقيع لويس بيريا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، واحتل بورتو المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه على ابويل نيقوسيا القبرصي 2/1.

يآعين آبوي
10-22-09, 11:52 PM
احسااااس
عوااااااافي على هيك خبر
موووودتي

G.A
10-23-09, 01:21 AM
ميلآن وبث :CE_DP_Stealer:

تسسلم احساس ..

ثانكيووو ~

إحساس
10-23-09, 02:38 AM
لا شكر على واجب وشكراً لتواصلكم