مشاهدة النسخة كاملة : دوري نجوم قطر يعود بمباريات قوية


إحساس
10-22-09, 09:05 PM
يعود قطار الدوري القطري لكرة القدم، إلى نشاطه بعد توقف دام أسبوعين، وتنطلق المرحلة الخامسة اليوم، وتتضمن 5 مباريات فقط لتأجيل مباراة العربي مع أم صلال لانشغال الأخير بلقائه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وتشهد المرحلة عودة الصراع بين السد المتصدر والغرافة حامل اللقب وقطر بطل كأس ولي العهد على الصدارة، حيث يتواجه السد مع الوكرة، والغرافة مع قطر، ويلتقي الأهلي مع الريان، والشمال مع السيلية، والخريطيات مع الخور.
وتنتظر قطر والغرافة مهمة صعبة في مواجهتهما معا بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي قد تضع الفائز منهما في الصدارة في حال عدم تحقيق السد الفوز على الوكرة.
وسيكون هدف السد مواصلة الانتصارات في مباراته مع الوكرة حيث يسعى بدوره إلى الانفراد بالمركز الأول وتأكيد سعيه لاستعادة اللقب الذي فقده الموسمين الماضيين، في حين سيحاول الوكرة الاستمرار بين فرق المقدمة.
ورغم سعي الريان إلى استعادة الانتصارات والتأكيد على أنه سيكون قادراً على المنافسة تحت قيادة مدربه البرازيلي باكيتا الذي قاد الغرافة إلى اللقب في الموسم الماضي لكنه يتعرض حالياً للانتقادات اليومية، فان الهدف الأساسي للفريق في مباراته مع الأهلي سيكون الثأر بعد أن لقي أمامه خسارة قاسية بثلاثة أهداف نظيفة في كأس نجوم قطر.
وفي مواجهة لا تقل أهمية، يسعى الشمال إلى تحقيق الفوز الثاني عندما يستضيف السيلية منافسه السابق في دوري الدرجة الثانية وفي صراع الهبوط والبقاء.
وسيكون الفوز الأول في الدوري حلم الخريطيات والخور اللذين لم يتذوقا طعم الانتصارات، وهو أمر كان متوقعاً للخريطيات الذي نجا من الهبوط بقرار من الاتحاد القطري لكرة القدم الذي رفع عدد الأندية من 10 إلى 12، لكنه لم يكن متوقعا للخور الذي انطلق بقوة في بداية الموسم ووصل إلي نهائي كأس الشيخ جاسم.

يآعين آبوي
10-22-09, 11:38 PM
احسااااس
عوااااااافي على هيك خبر
موووودتي

إحساس
10-23-09, 02:32 AM
الله يعافيكـ يانواره

جنون بنت
10-25-09, 02:48 AM
يسسسسلمو آحسآسنهـ:sktlshina-ed758c126

إحساس
10-25-09, 10:54 AM
الله يسلمكـ ياجنون بنـت