مشاهدة النسخة كاملة : إف.6 السعودية تعلن توقف مفاوضاتها لشراء حصة في ليفربول


إحساس
10-18-09, 10:57 AM
قالت شركة f.6 السعودية للاستثمار الرياضي، إن المفاوضات مع رجل الأعمال الأمريكي جورج جيليت الذي يشارك في ملكية نادي ليفربول لشراء حصته في النادي الإنجليزي توقفت.
ووصل جيليت إلى الرياض في وقت سابق هذا الأسبوع، مما أثار تكهنات بأن الزيارة ستؤدي إلى إبرام صفقة مع ملاك شركة f.6 ومن بينهم الأمير فيصل بن عبد الله، ورجل الأعمال ماجد الحقيل.
وقال قاسم حميد الدين نائب مدير الشركة، لم يتم مناقشة مسألة شراء حصة من ليفربول خلال زيارة جيليت ولا حتى لمدة خمس دقائق، المناقشات متوقفة الآن، وضعت فكرة شراء حصة في ليفربول على الطاولة في سبتمبر لكن لم يحدث أي شيء منذ ذلك الوقت.
وأبدى مستثمرون من دول عربية خليجية اهتماما متزايدا بالاستحواذ على أندية كرة القدم تنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأكمل المستثمر الإماراتي سليمان الفهيم في أغسطس الماضي عملية استحواذ على نادي بورتسموث، قبل أن يبيع في وقت لاحق حصة كبيرة من أسهمه لمستثمر سعودي، واشترت مجموعة أبوظبي المتحدة للتطوير والاستثمار نادي مانشستر سيتي العام الماضي.
وتركز اف.6 على تنفيذ بنود عقد أبرمته الشهر الماضي مع مجموعة جورج جيليت سيؤدي إلى فتح أكاديميات لليفربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتطوير حلبات للسباقات لإدخال سباقات ناسكار إلى المنطقة.

G.A
10-18-09, 04:32 PM
:biggrin:

ثانكيووو آحساس ...~

يآعين آبوي
10-18-09, 08:11 PM
احساس
عوااااافي على الاخبار
موووووودتي

إحساس
10-19-09, 09:50 AM
الله يعافيكم